«الوفاء» يعلن استشهاد السيد عمران... من السجن 2008 إلى ميادين اللؤلؤ

2013-05-28 - 10:44 ص

مرآة البحرين: أعلن تيار الوفاء الإسلامي استشهاد السيد عمران حميد، وذلك نتيجة مضاعفات الغازات السامة، داعيا إلى المشاركة في تشييعه عصر اليوم في بلدة كرزكان.

وواجه السيد عمران حكما بالسجن 3 سنوات بعد اتهامه ومجموعة من أهالي بلدته كرزكان بالتورط في قتل شرطي هناك العام 2008، وهي الحادثة التي أثارت تشكيكا واسعا مع الكشف عن وثيقة تثبت أن وفاة الشرطي سبقت وقوع الحادثة بأشهر.

وذكرت معلومات أن عمران واجه السجن مع إخوته الثلاثة، وبعد الإفراج عنه نشط في الثورة التي شهدها دوار اللؤلؤة وما تلاها من احتجاجات. 

ونقلت كرزكان نيوز عن مقربين من السيد عمران تأكيدهم أنه قبل نحو شهر ونصف أصيب بحالة اختناق حادة جدا أدت لخروج الدم من فهمه و جعلته طريح الفراش لعدة أيام.

وأضافت "بعدها أصبح عمران ثقيل الحركة وعانى من تعب". وقال موقع أخبار البلدة إن ما يؤكد استشهاد عمران هو تقرير المستشفى الذي أكد أن عمران لم يقضي بسبب مضاعفات السكلر شديد إنما كان يعاني من إلتهاب حاد جداً في الصدر وهو سبب الوفاة".

وكان رئيس جمعية مرضى السكلر قال إن عمران هو الضحية رقم 13 في سلسلة ضحايا السكلر هذا العام محملا وزير الصحة المسؤولية عن وفاته.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus