موظف العلاقات العامة يمنع الزميلة «ريم خليفة» من حضور مؤتمر «سلمان بن إبراهيم»

2013-04-28 - 6:10 ص


مرآة البحرين الرياضية (خاص): في خطوة غريبة منع الاتحاد البحريني لكرة القدم الزميلة الصحفية ريم خليفة من دخول قاعة المؤتمر الذي كان قد عقده رئيس الاتحاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في فندق الدبلومات بالعاصمة المنامة من أجل عرض برنامجه الانتخابي لرئاسة الاتحاد الأسيوي التي تُعقد يوم الثاني من مايو بعد أيام قلائل في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وقال شهود عيان أن موظف العلاقات العامة في الاتحاد محمد قاسم "يمني الأصل" قد اعترض طريق (ريم) وهي تهم لدخول قاعة المؤتمر من أجل القيام بالتغطية لإحدى وكالات الأنباء العالمية بحجة عدم دعوتها، في الوقت الذي كانت فيه قاعة المؤتمر تعج بالصحفيين والمصوريين التابعين لوسائل الإعلام البحرينية والأجنبية الذين تواجدوا بالتزامن مع زيارتهم للبحرين من أجل تغطية حدث سباق الفورملا واحد.

وقال شاهد عيان إن (قاسم) اعترض الصحفية ريم وقال لها "تفضلي امشي لو سمحتي..ماحد دعاش للمؤتمر" فردت عليه ريم "هناك دعوة لوسائل الإعلام وهذا المؤتمر من الأمور التي تُعنى بالقارة.. فرد عليها "لا تفضلي امشي بعيد عن الإحراج".

إلا أن المثير في الأمر أن سلمان بن إبراهيم قام بتوبيخ موظفه في اليوم الثاني من المؤتمر بمكتبه في الاتحاد توبيخاً شديداً لدرجة أن صوته كان مسموعاً للموظفين في الخارج، حيث إنه قال لموظفه "شفيك؟ .. إنت ... ماتفهم..هذا وقته تفتح لنا جبهة مع الوسط .. ماتدري يعني إن الحين وقت صعب ومانبي بربرة من الصحافة".

إلى ذلك وفي سياق متصل أكد أحد المقربين من الشيخ سلمان أن هذا الأخير سيزور صحيفة الوسط فور عودته من العاصمة كوالالمبور التي وصلها يوم أمس لخوض انتخابات الرئاسة، ولكن على شرط أن تكون عودته مظفرة بحال فوزه في الانتخابات من أجل تحسين العلاقة وتدارك ما جرى مع صحفية الوسط «ريم خليفة».


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus