تدهور جديد في صحة رئيس حركة حق والأطباء يشكون بتعرضه لجلطة

الأستاذ حسن مشيمع
الأستاذ حسن مشيمع

2020-11-12 - 4:55 ص

مرآة البحرين: أعلن الناشط علي مشيمع اليوم الأربعاء 11 نوفمبر 2020، عن تدهور جديد في الحالة الصحية لوالده المحكوم رئيس حركة حق حسن مشيمع.
وقال علي مشيمع عبر حسابه على منصة تويتر «تدهورت الحالة الصحية مجددًا للوالد الأستاذ حسن فجر يوم أمس الثلاثاء، ونقل لقسم الطوارئ في مستشفى العسكري، ثم أعيد إلى السجن بعد حوالي 6 ساعات. هذه المرة الثانية التي يوضع له جهاز تنفس اصطناعي في الطوارئ دون معرفة الأسباب الحقيقية لهذا التدهور الصحي».
وأضاف «قال الوالد في اتصاله اليوم أنهم كانوا يشكون بتعرضه لجلطة، وبعد إجراء بعض الفحوصات لم يصلوا إلى نتيجة واضحة، غير أنهم وعدوا بعرضه على طبيب مختص بالقلب خلال أيام».
وأكد أن والده عانى «المرة الماضية وعدوا بعرضه على طبيب مختص أيضا ولم يقوموا بذلك، مما أدى إلى تدهور حالته الصحية مجددًا».
وشرح مشيمع ما يعانيه والده بقوله «يعاني الوالد من أمراض عديدة، ويساورنا قلق شديد مع وجود اضطراب مستمر في الضغط، واضطراب في السكر بحيث يأخذ 4 إبر أنسولين يوميا مع أقراص دواء، وهو ينتظر منذ أكثر من 7 أشهر موعدًا لفحص السرطان، ولديه مشكلة في السمع دون علاج منذ 4 سنوات، وأمراض مزمنة مع ظهور أعراض جديدة وخطيرة على حياته»