«الجرائم الإلكترونية» تستدعي شريفة سوار للتحقيق بعد إعلانها عن حيازتها أدلّة جديدة في قضية اللاريكا

شريفة سوار
شريفة سوار

2020-07-06 - 4:48 م

مرآة البحرين: أعلنت شريفة سوار شريفة سوار(دكتوراة في الطب النفسي) عن استدعائها للتحقيق من قبل إدارة الجرائم الألكترونية، وقالت في مقطع مصور بثته صباح اليوم الإثنين 6 يوليو 2020 قبل دخولها للتحقيق، إنها ستقدم أدلتها الخاصة بعصابة ترويج حبوب اللاريكا في البحرين.
وكانت سوار أعلنت مساء مساء أمس الأحد 5 يوليو 2020، عن حيازتها أدلّة مؤكدة تثبت أن حبوب اللاريكا التي توزّع كحبوب مخدّرة في البحرين تأتي من مخازن وزارة الصحة مباشرة.
وقالت سوار إن لديها دليلاً مصوّراً يثبت أن المنبع الرئيسي لبائعي هذه الحبوب في البحرين هي مخازن وزارة الصحة، وخاطبت سوار النيابة العامة التي وصفت سوار بكاذبة والراغبة في الشهرة، كما خاطبت وزير الداخلية، وسألتهم: أين هي اللجنة التي أمر رئيس الوزراء بتشكيلها للتحقيق في قضية الحبوب المخدّرة؟
وكان رئيس الوزراء خليفة بن سلمان أمر في جلسة مجلس الوزراء المنعقدة يوم الإثنين 25 مارس/آذار 2019، بتشكيل لجنة تحقيق حكومية رفيعة في القضية، برئاسة نائبه محمد بن مبارك آل خليفة.
وتوقعت سوار أن يتم استدعاؤها للتحقيق معها فيما قالته، وطلبت بشكل علنيّ من وزير الداخلية راشد بن عبد الله آل خليفة، أن يكون حاضراً عند التحقيق معها، لكي تُرِيَهُ بنفسها الأدلّة التي لديها.
وقالت سوار إن حبوب اللاريكا يتم إخراجها للمروجين من مخازن الوزارة بأذونات صرف عادية.