البحرين تبحث عن ممرضين للمستشفى العسكري في الصحف الأردنية

البحرين تبحث عن ممرضين في الصحف الأردنية - 11 يوليو 2019
البحرين تبحث عن ممرضين في الصحف الأردنية - 11 يوليو 2019

2019-07-12 - 11:56 ص

مرآة البحرين: نشرت الملحقية العسكرية لسفارة البحرين في عمّان إعلانا في الصحف الأردنية لتوظيف ممرضين وممرضات للمستشفى العسكري.

وجاء في الإعلان المنشور في الصحافة الأردنية الخميس 11 يوليو 2019 أن المستشفى العسكري في البحرين يبحث عن ممرضين وممرضات على أن يكون المتقدم حاصل على دبلوم أو بكالوريوس تمريض ولديه من الخبرة ما لا يقل عن 3 سنوات على أن لا يزيد عمره عن 40 عاماً.

كما جاء في الإعلان على أن الفرص الوظيفية للممرضين معروضة في التخصصات التالية (النساء والتوليد/جناح التوليد، الأطفال، العناية المركزة للأطفال الخدج، جراحة العظام، علاج الحروق/وحدة العناية المركزة، تخصص الأسنان/عيادة الأسنان، تخصص جراحة الأنف والأذن والحنجرة/أجنحة المرضى، العناية المركزة والقبالة والتوليد).

وأعلنت السفارة عن عقد المقابلات من 15 حتى 17 يوليو في نادي ضباط القوات المسلحة الأردنية بمدينة الزرقاء من الساعة التاسعة صباحا حتى الواحدة ظهراً.

ويشكو العشرات من الأطباء والممرضين البحرينيين من البطالة، حيث ترفض السلطات توظيفهم تحت حجج عديدة، فيما العامل المشترك بين هؤلاء العاطلين هو انتمائهم للطائفة الشيعية التي تمارس الدولة شتى أنواع التمييز بحقها.