حجز قضية 3 رجال أعمال بحرينيين متهمين بضرب المستشار المصري للحكم في 7 يوليو

المستشار المصري ياسر العطار يصرخ في وجه رجال أعمال شيعة
المستشار المصري ياسر العطار يصرخ في وجه رجال أعمال شيعة

2019-06-25 - 11:42 ص

مرآة البحرين: لم يتقدم أمس (الإثنين 24 يونيو 2019) وكلاء رجال الأعمال، من ضمنهم نادر علاوي، بالمرافعات الختامية في القضية المتهم فيها وكلاؤهم بالاعتداء بالضرب على ياسر العطار المستشار القانوني لرئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين (مصري الجنسية)؛ وذلك على الرغم من أن المحكمة أمهلتهم لتقديمها بجلسة أمس، فقرّرت حجز القضية للنطق بالحكم في جلسة 7 يوليو المقبل.

وقرّر المحامون عقب الجلسة أنهم سيتقدمون يوم غد للمحكمة بطلب مكتوب، لتفتح باب المرافعة من جديد ليتمكنوا من تقديم دفوعهم الخاصة بالقضية.

يذكر أن أحد رجال الأعمال اعترف أنه بالفعل ضرب المحامي المصري ياسر العطار في اجتماع غرفة التجارة دفاعًا وغيرةً على عقيدته لكونه أحد أفراد الطائفة الشيعية، عقب تلفظ المستشار المصري بالإهانة بحق جميع متبعيها وكذلك دفاعًا عن "نسيبه"، فيما أنكر آخر أن يكون قد اعتدى على المجني عليه، وأنه توجه لفض الشجار فيما بين المذكور وآخرين وأن حركة قدمه كانت عادية ولم يقصد بها الاعتداء عليه.

أما الأخير فقد أكد أنه اعتدى على المجني عليه بالضرب على كتفه، دفاعًا هو الآخر عن المعتدى عليهم من قبل المصري، نافيًا في البداية أن يكون قد سبّه بالكلمات المسندة إليه، إلا أنه بعرض تسجيلات الواقعة عليه أكد أنه قالها لكنه لا يتذكر ذلك بسبب انفعاله في تلك اللحظة.