أكثر من 900 شخصية بحرينية يوقعون عريضة مناهضة لزيارة الوفد الاسرائيلي

توقيع مبادرة الحوار بين الأديان بين الأمير ناصر والحاخام هاير (أرشيف)
توقيع مبادرة الحوار بين الأديان بين الأمير ناصر والحاخام هاير (أرشيف)

2019-04-11 - 6:05 م

مرآة البحرين (خاص): أكثر من 900 شخصية بحرينية وقّعت حتى الآن على عريضة مناهضة للمشاركة الصهيونية في مؤتمر رواد الأعمال في البحرين، ذُيلت العريضة بأنها صادرة عن "المبادرة الوطنية لمقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني في البحرين أبريل 2019"، وتأمل أن يصل عدد الموقعين إلى 1000 بحريني، فيما لا زالت أعداد الموقعين في زيادة.

تقول العريضة:

نحن الموقعون أدناه بحرينيون وعرب ومواطنون من أرجاء العالم، نعبّر عن موقفنا الثابت في دعم الحقوق الثابتة والمبدئية للشعب الفلسطيني لتحرير أرضه وإقامة دولته المستقلة وذات السيادة وعاصمتها القدس.

وانطلاقا من ذلك فإننا ندين جميع أشكال ومشاريع التطبيع مع العدو الصهيوني بما في ذلك توجيه الدعوات ومشاركة وفود من الكيان الصهيوني في الفعاليات والمؤتمرات والزيارات في البلدان العربية.

وبناء عليه فإننا ندين ونرفض بشدة دعوة حكومة البحرين والمشاركة المتوقع لوفد من الكيان الصهيوني برئاسة وزير اقتصادهم السيد إيلي كوهين  في المؤتمر الدولي لرواد الأعمال الذي تنظمه تمكين في الفترة 15-18 أبريل 2019 بمملكة البحرين.

إننا ندعو كل المدعوين بمقاطعة هذا المؤتمر والانسحاب منه لتعزيز ثقافة مناهضة التطبيع مع العدو الصهيوني في أوساط شعبنا والبشرية جمعاء.

صدر عن المبادرة الوطنية لمقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني في البحرين أبريل 2019

ولا تزال هذه العريضة متاحة لزيادة أعداد الموقعين عليها

وفيما تتزايد يومياً موجة الغضب المنددة والرافضة للتطبيع، والمناهضة لزيارة الوفد الإسرائيلي للبحرين ومشاركته في مؤتمر ريادة الأعمال، فإن كل من النظام البحريني والجهة المنظّمة والمشاركين من البحرين، ما زالوا يقابلون كل هذه الدعوات بالصمت والتجاهل، على طريقة إذن من طين وإذن من عجين.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus