العريبي يتدرب داخل السجن للّعب مع باسكو فالي والنادي يعلن أن القميص رقم 5 بانتظاره في موسم 2019

القميص رقم 5 الذي خصصه نادي باسكو فالي لحكيم العريبي
القميص رقم 5 الذي خصصه نادي باسكو فالي لحكيم العريبي

2019-02-07 - 9:06 م

مرآة البحرين (خاص): أكّد المدرب والمحلل الرياضي كريغ فوستر أن اللاعب البحريني حكيم العريبي  مصمم على العودة إلى أرض الملعب بمجرد أن ينتهي كابوسه في تايلاند.

وتعهد العريبي بأن يكون جاهزًا للّعب مع فريق باسكو فالي في دوري فيكتوريا بمجرد إطلاق سراحه.

وكان العريبي، الذي لعب سابقًا لصالح نادي باسكو فالي في أستراليا، حيث مُنِح اللجوء في العام 2017، يواصل التدرب منذ احتجازه ليكون جاهزًا للّعب عند الإفراج عنه.

وقال العريبي لكريغ فوستر: "أبلغهم أني سأكون قويًا، وجاهزًا للّعب". وقال فوستر إنه [العريبي] يواصل التمارين الرياضية القاسية والركض من دون حذاء، لافتًا إلى أنه لم يرَ شيئًا يشبه ابتسامته حين أخبره عن أداء المدافع جيورجيو تشيليني وديدييه دروغبا، وعلق على ذلك بالقول إن "شغف لاعب كرة القدم لا ينطفئ أبدًا".

وقال العريبي لفوستر إنه سيرد الجميل لأستراليا طالبًا منه إخبار رئيس الوزراء سكوت موريسون بأنه سيقدم مساهمة كبيرة للبلاد.

وقد سجل نادي باسكو فالي اسم اللاعب حكيم العريبي على أنه مشارك في الموسم المقبل من دوري فيكتوريا، وطلب من كريغ فوستر في رد على تغريدته على تويتر إخباره [لعريبي] أنه "سجلنا اسمه اليوم لموسم 2019، هو الرقم 5 على لائحة الفريق وقميصه بانتظاره".

وقد انضم مجتمع كرة القدم في العالم لمناصرة حكيم العريبي، ومن بينهم اللاعبين الشهيرين ديدييه روغبا وجيورجيو تشيليني.

وكان المدرب الأسترالي السابق كريغ فوستر تولى مهمة قيادة حملة أنقذوا حكيم #SaveHakeem، وعلى الرغم من عودته من تايلاند اليوم الخميس، تعهد بمواصلة النضال.

وصرّح فوستر أنه "أشعر بالذنب لمغادرتي في حال الحاجة إلي هناك، لكن لدي اجتماعات مهمة في أستراليا أيضًا". وأكد أنه سيراجع موقف الحملة، وخطواتها المقبلة خلال يوم، وسيعلم الجميع بذلك قريبًا.

وكان الاتحاد الأسترالي لكرة القدم قد ألغى معسكرًا تدريبيًا كان مخططًا له في تايلاند يوم الأربعاء تضامنًا مع حكيم العريبي.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus