الديهي: حال حكيم العريبي يختصر حال شباب البحرين.. مبدعون يعمل النظام على تدميرهم

2019-02-06 - 9:15 ص

مرآة البحرين: قال نائب أمين عام الوفاق الوطني الاسلامية، إنّ «حكيم العريبي يختصر كل شباب البحرين، فكل شبابنا مبدعون ويتطلعون للمستقبل، في حين يعمل النظام ليل نهار على تدميرهم وتخريب مستقبلهم وتحويل أجسادهم إلى لوحات للتعذيب والإمتهان والظلم».
وشرح «أن ما يجري على شعبنا داخل البحرين وداخل السجون، فيه أبشع صور الامتهان على الرجال والنساء والأطفال، وما يحدث لحكيم العريبي يعكس اتساع دائرة الاضطهاد والظلم والإرهاب ضد شعبنا المسالم».
وأضاف «صدقوني إن مشهد حكيم العريبي الذي رآه كل العالم، لو كان ينتمي لدولة أخرى غير البحرين لما رضت حكومتها عن هذا المنظر، لكن لأننا في ظل هذا النظام القمعي يراد لنا جميعاً أن تُمتهن كراماتنا وأن كل ما يجري هو بطلب النظام وضغطه».
وأشار إلى أن «معظم حكومات العالم تستنفر لو ظهر أحد أبنائها وهو بهذا المنظر، مهما كان حجم الخلاف، لكن لأن النظام البحريني يتعامل مع أبناء البحرين بأنهم أعداء ويتفنن بالانتقام منهم فلا يُعير اهتمام بهذا المشهد بل يُفرحه»
وخلص إلى أن «العالم شاهد الشاب اليافع الرياضي البحريني حكيم العريبي، وهو مرّبط بالسلاسل ويُساق حافي القدمين، لقد هز هذا المشهد كل العالم، إلا حكومة البحرين التي تفتخر أن هذا المظلوم هي من أوصلته لهذا الحال».
وختم بالقول «لقد عانى شعب البحرين ولازال يعاني من حكم الديكتاتورية والأحكام التعسفية وما يجري اليوم على الشاب البحريني اللاعب حكيم العريبي ما هو إلا عينة على ظلامة هذا الشعب المظلوم».