الوفاق: في الذكرى التاسعة لـ 14 فبراير.. مستمرون بعزم في المطالبة بتحقيق سيادة الشعب

شعار جمعية الوفاق للذكرى التاسعة لثورة 14 فبراير
شعار جمعية الوفاق للذكرى التاسعة لثورة 14 فبراير

2019-02-05 - 2:14 ص

مرآة البحرين: أطلقت جمعية الوفاق الوطني الاسلامية شعارها (مستمرون بعزم) في الذكرى التاسعة لانطلاق الحراك الذي بدأ في 14 فبراير 2011.
وقالت الوفاق في إعلانها إن هذا الحراك «لازال مستمراً دون تراجع أو تردد بل ازداد رسوخاً وتحول إلى واقع لا يمكن القفز عليه أو تجاوزه إلا من خلال الاستجابة للإرادة الشعبية».
وأكدت الوفاق على أن «سنة التاريخ وقيم السماء والأرض تحتم على شعبنا الاستمرار والصمود والصبر والتحمل وعدم التوقف او الالتفاف بل التعبئة والحيوية والإقدام وتجاوز كل العقبات وبذلك نحن مستمرون في مطالبنا وفي حراكنا وفي كل ما يمكن أن يعبر عن مطالبنا وحاجاتنا وفق الضوابط والاعتبارات التي اعتمدتها و لازلنا منذ اليوم الأول في حراكنا».
وقالت الوفاق بأن «الاستمرار جاء بعزم لا يلين وبعزيمة لا تنقطع وبإرادة لا تمل وبروح وطنية مشحونة بالوفاء للبحرين وكل شعبها ولكل حبة تراب فيها، والدفاع عن هويتها الوطنية المهددة بالانقراض، ومكافحة كل أشكال الفساد والظلم الذي ينخر في كل مفاصلها ومؤسساتها وسلطاتها على يد الفاسدين والمجرمين سواء في المجال الأمني أو الاقتصادي أو الاداري أو السياسي أو الاجتماعي، والذين يعملون ليل نهار على أن يكون المواطن البحريني بلا قيمة وبلا وزن، وأن تتحول البحرين لملكية خاصة يعيث فيها الفاسدون في كل شيء، وها هي البحرين تتراجع أمام ناظر شعبها بشكل مخيف ومرعب وبات المستقبل ضبابي ويسير نحو مزيد من التدهور وغياب الرؤية والمشروع الوطني وانحدار البحرين في كل المؤشرات الدولية والإقليمية والمحلية».
وشددت الوفاق على أن «الجماهير والحشود العارمة التي خرجت في فبراير ومارس 2011 كلها لازالت على موقفها، بل من لم يتضامن في تلك الفترة أصبح اليوم أكثر قناعة بالحاجة للتغيير، ولأن يكون الشعب مصدراً للسلطات جميعاً بعدما شعر الجميع بالتحديات الكبرى التي تحاصر الوطن والمواطن بسبب فساد واستبداد وتهور السلطة وتغّولها».
واختتمت الوفاق بالتأكيد «أن شعبنا العظيم وبعد كل هذا الثمن الباهض والكلفة الضخمة من التضحيات على مستوى الأفراد وعلى مستوى الوطن نفسه، هو مستعد للاستمرار بعزم يحتمه عليه دينه ووطنيته وإنسانيته وقيمه والأمانة التاريخية للبحرين».