"الوفاق" في ذكرى تأسيسها: لن نهدأ ولن نتراجع

جمعية الوفاق الوطني الإسلامية (أرشيفية)
جمعية الوفاق الوطني الإسلامية (أرشيفية)

2018-11-08 - 12:17 ص

مرآة البحرين: اعتبرت جمعية "الوفاق" الوطني الإسلامية أن الاستهدافات  لكيانها وكوادرها "هي تضحيات رخيصة أمام مصلحة الوطن والمواطنين"، مشيرة في هذا الصدد إلى اعتقال عدد من قياداتها ونوابها وسحب جنسيات عدد منهم، مضيفة بأن ذلك "قربان من أجل البحرين وشعبها بكل أطيافه ومكوناته".

 

وقالت في بيان يوم الأربعاء (7 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018)  في ذكرى تأسيس الجمعية العام 2001 والذي يصادف هذا اليوم إن "تأسيسها جاء امتداداً لأكثر من مائة عام من النضال الوطني والدفاع عن حقوق المواطنين وحمل همومهم ورعاية مصالحهم".

وأضافت بأنها "لن تهدأ ولن تتراجع أمام غول الفساد والسرقات ونهب الأراضي والسواحل والاستيلاء على أموال الدولة وأملاكها". كما شدّدت على أنها "لن تتخلى عن تمسكها بالعمل السلمي والتحرك الحضاري والخطاب الوطني الجامع والاحتضان لكل الرؤى والمشاريع والشخصيات الوطنية".

وأكدت بأنها "ستظل تحارب الإرهاب وتدعو بكل ما تستطيع لمحاصرته ووقف منابعه سواء على مستوى الإرهاب الرسمي أو إرهاب الجماعات التكفيرية".

ولفتت "الوفاق" إلى أنها "مدت يدها لكل القوى الوطنية والإسلامية والمجتمعية ولازالت تمد يدها وستبقى كذلك من أجل البحرين الأفضل والأقوى والأكثر استقراراً وتوافقاً"، على حد ما جاء في البيان.