ملك البحرين يزور الرياض ويعلن التضامن مع الملك السعودي وولي عهده محمد بن سلمان

الملك في قصر العوجا بالدرعية مع الملك السعودي
الملك في قصر العوجا بالدرعية مع الملك السعودي

2018-11-03 - 10:25 م

مرآة البحرين:وصل ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة إلى العاصمة السعودية الرياض، لعقد جلسة مباحثات مع الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز آل سعود تتناول العلاقات الثنائية بالإضافة إلى مستجدات الأوضاع في المنطقة ومجمل التطورات الإقليمية والدولية، وذلك بحسب ما أعلنته وكالة الأنباء الرسمية بنا.
ولدى وصوله اليوم السبت 3 نوفمبر 2018، أعرب ملك البحرين في تصريح مكتوب «عن رفضنا القاطع للحملات الممنهجة والافتراءات الإعلامية المغرضة التي تتعرض لها المملكة العربية السعودية من أي جهة كانت، مطالبين المسؤولين عنها بإيقافها ومنع استمرارها حتى تتبين نتائج التحقيقات التي تجريها الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية بهدف كشف حقائق الأمور».
وأضاف «ثقتنا التامة بنزاهة واستقلالية القضاء السعودي القدير، والمعروف بعدالة أحكامه المنطلقة من سياسات المملكة القائمة على ثوابت اعلاء الحق وحفظ المصالح ونشر الخير»، وجدد ما سمّاه «تضامننا ومساندتنا المطلقة للمملكة العربية السعودية، البيت الكبير والجامع للعالم العربي والإسلامي بقيادة أخينا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية وولي عهده الأمين».
والتقى الملك مع نظيره السعودي في قصر العوجا بالدرعية، وحضر اللقاء من الجانب السعودي فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، ومنصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الملك السعودي، ووزير الخارجية عادل الجبير، والسكرتير الخاص لملك السعودية تميم بن عبدالعزيز السالم.
وحضر من الجانب البحريني، محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، وخالد بن أحمد آل خليفة وزير الديوان الملكي، وراشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية.