«الوفاق» تنعى العلّامة الستري: دافع عن قضايا الناس المعيشية وحقوقهم السياسية دون تردد

صورة أرشيفية للعلامة الستري وهو يؤم المعتصمين أمام منزل آية الله الشيخ عيسى قاسم
صورة أرشيفية للعلامة الستري وهو يؤم المعتصمين أمام منزل آية الله الشيخ عيسى قاسم

2018-10-14 - 8:22 م

مرآة البحرين: نعت جمعية الوفاق الوطني الإسلامية العلامة الشيخ عبد الحسين الستري أحد كبار علماء البحرين الذي ارتقى الى جوار ربه صباح اليوم الأحد 14 أكتوبر 2018، وذلك «بعد عقود من العطاء العلمي والاجتماعي والوطني والجهاد على كل الأصعدة منذ بداياته حتى آخر عمره الشريف». بحسب تغريدات بثها حساب الجمعية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وتقدمت الوفاق «بخالص العزاء إلى شعب البحرين برحيل العلامة الستري»، وقالت إن «لسماحته دور حيوي كبير لم يعرف الراحة منذ ستة عقود»، وأن «العلامة الستري عرف في الأوساط العلمية، وبرز في النشاط الديني والثقافي والاجتماعي وخدمة الناس، ودافع عن قضاياهم المعيشية وحقوقهم السياسية دون تردد».
وقالت الوفاق إن «العلامة الستري كان أحد أبرز علماء البحرين وضمن مجموعة كبار العلماء الأمناء في الحفاظ على الوحدة الاسلامية والوطنية والسلم المجتمعي ورعاية مصالح الناس والدعوة الدائمة للسلام والخير والصلاح».
ودعت الوفاق أبناء الشعب البحريني من كل المناطق المشاركة بكثافة في تشييع العلامة الراحل، والحضور بكثافة في مجالس العزاء، وأن يسيروا على نهج العلامة وسيرته الكريمة، داعية إياه أيضاً إلى التمسك بما تمسك به سماحته من ضرورة الإصلاح والوحدة والسير على نهج العلماء الأعلام.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus