قبّعة أحدهم قادت الشرطة إلى القبض عليهم.. محاكمة 5 معتقلين اتّهموا بمحاولة حرق إطارات في منطقة كرانة

2018-08-18 - 11:27 م

مرآة البحرين: قادت قبعة شاب شارك آخرين في احتجاج عبر قطع أحد الشوارع بمنطقة كرانة، قادت الشرطة إلى القبض عليه بعد أن سقطت منه، ولجأت الشرطة إلى الإجراءات المعملية الجنائية، والتي ثبت من خلالها احتواء القبعة على خلايا بشرية وبفحصها بتكنولوجيا الحمض النووي (DNA) تم التوصل إلى الشاب والقبض عليه ثم التوصل إلى آخرين اتّهموا بالمشاركة معه، بحسب ما أوردت صحيفة محلية.

وبدأت المحكمة الكبرى الجنائية أمس محاكمة المتهمين الذين أنكروا التهمة الموجهة إليهم، وقررت المحكمة تأجيل القضية إلى جلسة 13 سبتمبر/أيلول القادم للاطلاع والرد مع استمرار حبس المتهمين.

وأسندت النيابة إلى المتهمين الخمسة في القضية أنهم شرعوا وآخرين مجهولين في التجمهر بمكان عام، وإشعال حريق عمدا في منقولات، لكنهم فروا من الموقع بعد أن تفاجئوا بدورية أمنية، إلا أن أحدهم ترك وراءه قبعته وهاتفه.

وبالفعل نقل المتهمون الإطارات إلى الشارع إلا أنهم تفاجؤوا بدورية أمنية فألقوا الإطارات وهربوا، وكانوا يقصدون من ذلك تعطيل الحركة والفوضى، وأحرزت الجهات الأمنية مضبوطات بمحل الواقعة عبارة عن قبعتي رأس (كبوس) تخص المتهم الأول وتليفون وبطاقة هاتف، وبعد يومين من الواقعة تم القبض عليه.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus