في استطلاع لصحيفة : 16 نائبًا البرلمان الحالي يحسمون إعادة ترشّحهم.. و12 مترد­ّ­دًا

2018-05-04 - 9:59 م

مرآة البحرين: أظهر استطلاع أجرته  صحيفة الأيام المحلية مع أربعون نائباً برلمانياً في المجلس الحالي، حسم 16 نائبًا منهم قرارهم بإعادة الترشح للاستحقاق الانتخابي القادم، مقابل نائبين فقط قرّرا عدم الترشح للانتخابات، وهما جمال بوحسن وجميلة السماك.

وقالت الصحيفة أن  12 نائبًا أظهروا ترددهم من خوض غمار المعترك الانتخابي، حيث جاءت إجابتهم في الاستطلاع بـ«لم أحسم قراري».

وامتنع 7 نواب عن المشاركة في الاستطلاع، حيث فضل البعض عدم الإجابة على السؤال، وآخرون لم يردوا رغم تأكد قراءتهم للسؤال عبر تطبيق «الواتسآب»، فيما لم يرد 4 نواب على الاتصالات المتكررة ولم يتأكد وصول السؤال لهم.

وبذلك، يكون 40% من أعضاء المجلس الحالي قد حسموا مبكرًا وبكل ثقة قرارهم بإعادة دخول الانتخابات البرلمانية المزمع أن تجري بعد حوالي 6 أشهر، وذلك وفق إجاباتهم في استطلاع «الأيام»، وهم النواب: ابراهيم الحمادي، أسامة الخاجة، جلال كاظم، جمال داوود، حمد الدوسري، ذياب النعيمي، رؤى الحايكي، عبدالحميد النجار، عبدالرحمن بوعلي، ماجد الماجد، مجيد العصفور، محمد الأحمد، محمد العمادي، محمد المعرفي، وناصر القصير، فيما أكد مصدر قريب من النائب عادل العسومي قراره بإعادة الترشح.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus