رئيس الوزراء يلتقي برؤساء تحرير الصحف السعودية: الرياض أصبحت العمود الفقري للسياسات العربية والعالمية

2018-05-03 - 6:19 م

مرآة البحرين: استفاض رئيس الحكومة البحرينية خليفة بن سلمان آل خليفة يوم أمس الأربعاء 2 مايو 2018، في مدح السعودية وملكها، وذلك  لدى لقائه رؤساء تحرير الصحف السعودية.

وأشاد خليفة بن سلمان "بالانفتاح والتطور الذي تشهده المملكة العربية السعودية، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان آل سعود، وأصبحت بفضل سياساتها مركز ثقل عالميًا، ورأى أن السعودية تعيش اليوم في موقف القوي بفضل حزم وعزم وقوة ملكها وولي عهده، وتشهد بشكل مستمر مشاريع تنموية واقتصادية كبرى لرفاه الشعب السعودي". بحسب تعبيره.

وقال  رئيس الوزراء: «إن المملكة العربية السعودية مسيرة مجد يتوارثه ملك عن ملك وصولاً إلى الملك سلمان، وكل ملك يضيف إلى ما تركه سلفه من بناء قوي وأسس متينة»، مضيفا سموه «لا نجامل في حبنا وعلاقتنا مع السعودية ولا نزايد اذا قلنا إنها العمود الفقري لكل السياسات العربية، ولا نبالغ إذا قلنا إنها تعدت ذلك الى العالمية، وما اسناد السعودية عالميا إلا دليل مواقفها الثابتة التي جعلتها الأقوى مكانة بين دول العالم». بحسب وصفه.

وأكد أن "الجميع ينظرون الى السعودية اليوم أنها الأب والشقيق الأكبر للجميع؛ لمواقفها ودعمها للدول الشقيقة والصديقة، لافتا إلى أن محاولات التفريق بين دولنا ستخيب حتما طالما كانت الأمة خلف راية السعودية، والجميع مؤمن أن قوة السعودية هي قوة لنا جميعا".