مدرّب المشير وناصر بن حمد يتحرش بمدربة بحرينية جنسيا قبل أن يقوم مسؤولون بمعاقبتها

المشير خليفة بن أحمد مستقبلا ولي العهد سلمان بن حمد بحضور ناصر بن حمد في نادي الضباط العام الماضي  (أرشيفية)
المشير خليفة بن أحمد مستقبلا ولي العهد سلمان بن حمد بحضور ناصر بن حمد في نادي الضباط العام الماضي (أرشيفية)

2018-04-19 - 5:29 ص

مرآة البحرين (خاص): كشفت منتسبة لقوة دفاع البحرين أن المدرب الشخصي لقائد الجيش خليفة بن أحمد آل خليفة ونجل الملك ناصر بن حمد آل خليفة (فلبيني الجنسية) قام بالتحرش بها، مشيرة إلى أنه تعرضت للعقاب حينما أقدمت على التبليغ ضده.

وقالت المدربة في تسجيل لم يتسن التحقق من محتواه، إن المدرب الذي يرأس صالة الألعاب الرياضية في النادي المخصص لمنتسبي الجيش كان يتفاخر بأنه مدرب المشير وناصر بن حمد.

وأضافت أنه كان دائم التحرش بها لفظيا وكان يحثها على إقامة علاقات حميمية مع ضباط لضمان مستقبلها الوظيفي، على حد قولها.

وأفادت المدربة التي قالت إنها من عائلة الدوسري، أن المدرب كان يدعوها لشقته حيث يقيم حفلات يحضرها ضباط سابقين إلى جانب مدير نادي الضباط الحالي؛ بغرض إقامة علاقات معهم.

وأضافت "إلى أن بلغ به الأمر أن يقوم بتحسس جسمي مرتين (...) وقدّمت بلاغا ضده في القضاء العسكري، واشتكيت لدى رئيس نادي الضباط الذي قام بنقله إلى ملعب الاسكواش".

وأشارت إلى أن الرئيس الجديد للنادي قام بإرجاع الفلبيني إلى صالات الألعاب قبل أن يستدعيها ويوبخها، وقال لها "هذا رئيسك في العمل وعليك أن تستمعي لتوجيهاته، وأنا أعرفه منذ زمن بعيد ومن المستبعد أن يقول بما تقولينه"، وخيّرها بين أن تقوم بالامتثال لأوامره أو أن يقوم بنقلها من العمل في نادي الضباط.

المدربة البحرينية قالت إنها تعالجت نفسيا في مستشفى قوة دفاع البحرين نتيجة لما تعرضت لها، وقالت إنها لا زالت تطالب بمحاسبة جميع المتورطين.