وزير خارجية البحرين يقول أن لا مكان لقطر في قمة الظهران... والدوحة ترد: شاركنا في الاجتماعات رغما عن أنفكم

2018-04-14 - 7:43 م

مرآة البحرين: قال وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد أن لا مكان للدوحة في القمة العربية المنعقدة بالظهران في المملكة العربية السعودية، فيما رد عليه مدير المكتب الإعلامي في الخارجية القطرية بالقول أن الدوحة حضرت الاجتماع وعلمها رفرف "رغما عن أنفكم".

وكان الوزير البحريني انتقد الهجمة الإعلامية القطرية على القمة العربية في الظهران، قائلا "الهجمة الإعلامية القطرية على قمة الظهران وإساءاتهم المتواصلة الى اليوم لخادم الحرمين الشريفين تؤكد أن قطر لا مكان ولا دور لها في القمة وتمثيلها بأي شكل لا يخدم الأمن القومي العربي."

وفي تغريدة منفصلة قال خالد بن أحمد: "القمة العربية بالظهران سترسل الرسالة الصحيحة الواضحة للجميع؛ إننا ننتهج العزم في البناء والتنمية والخير للجميع، وأننا ننتهج الحزم مع أي عدو يستهدف الأمن القومي العربي. وسنصل بإذن الله مهما كانت المدة والمسافة.. حفظ الله صاحب الحزم والعزم."

من جهته رد أحمد الرميحي، مدير المكتب الإعلامي بوزارة الخارجية القطرية، على تغريدة الوزير البحريني، قائلا: "قطر لها تمثيل بواسطة السفير سيف البوعينين وشارك بالاجتماعات، والادعم (اللون العنابي الذي يرمز لعلم قطر) يرفرف في مرافق الشرقية رغماً عن أنفكم، واجتماعكم الرباعي ضد قطر دليل على نيتكم إفشال القمة،" على حد تعبيره.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus