تجار يقولون إن غرفة التجارة تعمل على وقف تطوير سوق المنامة

2018-04-10 - 8:07 م

مرآة البحرين: قال تجار بحرينيون من تجار السوق القديم للمنامة، إن غرفة تجارة وصناعة البحرين تعمل على وقف تطوير سوق المنامة عبر وضع عراقيل لتنفيذ التعديلات والتطويرات.

وأضافوا في رسالة بعثوها لرئيس الوزراء خليفة بن سلمان ونشرت في صحيفة أخبار الخليج المحلية، إن مرحلة تعديل وتطوير مرافق السوق القديم التي بدأت منذ سنوات، فيما تم تخصيص مبلغ 3 ملايين دينار من غرفة التجارة، و3 ملايين أخرى من وزارة التجارة للمرحلة الثانية التي تشمل "مظلات واستراحات ومرافق عامة ومواقف سيارات للزبائن" على أن تكون مرحلة التنفيذ خلال الشهرين التاليين من انتهاء انتخابات الغرفة.

وأردف الموقعون على الرسالة "لكن مجلس الإدارة الجديد للغرفة يعمل على وقف عملية تطوير السوق القديم عبر وضع العراقيل لتنفيذ ذلك من خلال مبرر بعدم شرعية وضع التخصيصات المالية التي تم تحديدها من قبل الجمعية العامة للغرفة، وأن ميزانية الغرفة ليست لدفعها لتطوير السوق القديم في المنامة بل هي اشتراكات جميع تجار البحرين ولا يدفع قسم منها لتجار سوق المنامة القديم دون غيرهم".

ودعا التجار الموقعون على الرسالة البالغ عددهم 60 تاجرا، رئيس الوزراء "الإيعاز بالمباشرة الفورية لاستمرار تنفيذ عملية التطوير وإقامة المنشآت التي تخلق الانسيابية والراحة لزبائن السوق بما يعزز الحركة التجارية".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus