مواطنون يشكون نقص الأطباء في مركز سترة الصحي مساءً

2018-03-29 - 7:12 م

مرآة البحرين: شكا مواطنون منتفعون من مركز سترة الصحي نقص عدد الأطباء في الفترة المسائية الأمر الذي أجبرهم ببث شكواهم عبر أحد تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي بغية إيصال الرسالة والتنفيس عن مشاكلهم في مركزهم الصحي.

وبحسب أحد أهالي ستره فإن الأطباء في فترة المساء في أغلب الأحيان لايتعدون الأربعة على كافة مناطق سترة التي يفوق عددها 40 ألف نسمة فضلا عن ضغط مرضى قرى العكر والمعامير والنويدرات المجاورة على مركز سترة الصحي وخاصة في العطل والإجازات الرسمية.

وأضاف أن الحالات المترددة على المركز متفاوتة في العدد لدرجة أنها لا تستطيع العلاج أحيانا في الساعة التاسعة مساء وحينها تلقى اللائمة على موظفي السجلات أو رجال الأمن بسبب نفاذ مواعيد الدخول على الأطباء في الساعة الثامنة على الرغم من انتهاء الوقت الرسمي للعلاج عند الساعة الثانية عشر مما يضطر الأهالي الذهاب إلى العيادات الطبية الخاصة غير المجانية القريبة من مساكنهم بدلا من مزاحمة المرضى في طوارئ مستشفى السلمانية.

كما يعاني مركز سترة الصحي من نقص الكراسي المتحركة التي لا غنى عنها في الحالات الطارئة لكون الكراسي الحالية أصابها العطب جراء استمرار استخدامها لمختلف المرضى وكبار السن.

وسبق أن تم تناول مشكلة تكرار نقص عدد أطباء مركز سترة الصحي ونفاذ مواعيد العلاج في الفترة المسائية منذ العام 2014 حيث طالب المرضى وزارة الصحة بوضع الحل الدائم للمشكلة المنغصة منذ فترة ليست قصيرة.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus