تأييد السجن 3 سنوات لبحريني ادعى أنه شرطي وسرق محل هواتف

2017-11-17 - 6:35 م

مرآة البحرين: أيدت محكمة الاستئناف العليا الحكم الصادر بالحبس 3 سنوات على طالب بحريني يبلغ من العمر 17 عاما، أدين مع صديقه بسرقة هواتف من محل بالمنامة بالادعاء بأنهما من رجال الشرطة واستعملا صاعقًا كهربائيًا في شلِّ حركة عامل المحل.

وتتحصل تفاصيل الواقعة التي حدثت بتاريخ 13 أبريل/نيسان 2016 بعد منتصف الليل، في أن المستأنف وصديقه دخلاً إلى محل للاتصالات الهاتفية بمنطقة النعيم، وأثناء ما كان المجني عليه بمكان عمله عرضا عليه بطاقه عسكرية وأبلغاه بأنهما من الشرطة، وقام المتهم الأول بتفتيش المحل، بينما وقف المتهم الثاني «المستأنف» بجوار المجني عليه.

وأثناء ذلك تمكن المتهم الأول من الاستيلاء على مبلغ 270 دينارًا بحرينيًّا وبطاقات شحن بقيمة 92 دينارًا، والبطاقة الذكية للمجني عليه بالإضافة إلى بطاقة شخص آخر، وعدد 3 هواتف نوكيا وهاتف سامسونج ووضعهم داخل حقيبة، بعدما تعديا بصاعق كهربائي على المجني عليه، وقام المتهم الثاني بدفعه وحمل الحقيبة.

وحكمت محكمة أول درجة بحبسهما لمدة 3 سنوات، فلم يرتضِ المتهم الثاني الحكم وطعن عليه بالاستئناف، وقضت المحكمة بقبول الاستئناف شكلاً، وفي الموضوع برفضه وتأييد الحكم المستأنف.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus