التربية توقف الدراسة في المرحلتين الإعدادية والثانوية بمدرسة المجد الخاصة بسبب "عدم إزالة المخالفات"

2017-06-07 - 8:59 م

مرآة البحرين: اعتمد وزير التربية ماجد بن علي النعيمي لتوصيات المرفوعة إليه من الدكتور فوزي الجودر القائم بأعمال وكيل الوزارة لشؤون التعليم والمناهج بشأن وضع مدرسة المجد الخاصة، في ضوء عدم إزالة المدرسة المذكورة المخالفات التي ارتكبتها، إذ تقرر في ضوء اجتماع القائم بأعمال وكيل الوزارة ورئيسة مجلس إدارة المدرسة ما يأتي:

‬إيقاف الدراسة بشكل كلي في المرحلتين الإعدادية والثانوية بالمدرسة، اعتبارًا من العام الدراسي المقبل 2017/2018. والتقدم بطلب تعديل الترخيص الممنوح للمدرسة بإلغاء هاتين المرحلتين، والاقتصار على مرحلتي رياض الأطفال والتعليم الابتدائي إلى حين تعديل أوضاع المرحلتين الموقوفتين.

الالتزام بإعادة أي رسوم دراسية أو أي مبالغ أخرى تم تسلمها من أولياء أمور طلبة المرحلتين الإعدادية والثانوية للعام الدراسي المقبل، وتزويد إدارة التعليم الخاص بالوزارة بما يؤكد تنفيذ هذا الإجراء.

‭‬الالتزام بإشعار كل أولياء أمور طلبة المرحلتين الموقوفتين بقرار وقف الدراسة، وتزويد إدارة التعليم الخاص بما يؤكد تنفيذ هذا الإجراء.

‬الالتزام بوقف قبول الطلبة الجدد في مرحلتي رياض الأطفال والابتدائية اعتبارًا من العام الدراسي المقبل، وكذلك وقف التحويل إلى تلكما المرحلتين، حتى تقوم إدارة المدرسة بتنفيذ كل الملاحظات والإخطارات المتعلقة بتوفيق أوضاع المدرسة من جميع النواحي الدراسية والبنية التحتية.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus