تلفزيون البحرين بعد التطوير: هرمونات مارادونا تغيّرت بالكامل بعد أن عاش بالإمارات

2016-12-05 - 1:20 ص

مرآة البحرين: زعم برنامج يذاع على تلفزيون البحرين وأطلق ضمن سلسلة من التطويرات على المؤسسة الإعلامية الرسمية، زعم بأن بطل العالم السابق الأرجنتيني دييجو مارادونا تغيرت هرموناته بشكل كامل بعد أن عاش لفترة في الإمارات.

وقالت سناء السعد مقدمة برنامج "فنيال قهوة" في حلقة بثت على شاشة التلفزيون الحكومي بتاريخ 27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016 (د. 56:00) "إن معيشة مارادونا في الإمارات قد غيرته"، موضحة "أكل من ثريدهم، من هريسهم، من خبزهم، من خبز الرقاق، من خبز الخباز، حلّى بالقيمات والحلوى، ما أدى ذلك إلى أن تتغير هرموناته كلها".

وأضافت "صارت عنده (مارداونا) غيرية ورجولة بينما لو كان في ديرته (الأرجنتين) لما كان قد تصرّف هذا التصرّف أبداً"، على حد زعمها.

وجاء تعليق مقدمة البرنامج بعد أن قالت إنها شاهدت مقطع فيديو للأرجنتيني مارادونا على يوتيوب "خاطب فيه صحافيا تحرش بزوجته في الإمارات قائلاً له ثكلتك أمك باللغة البرازيلية".

وبرنامج "فنيال قهوة" الذي يخرجه أحمد العميري اجتماعي شبابي يتطرق للقضايا الساخنة في المجتمع ويطرح المشاكل والحلول، ويستعرض أهم الأحداث والفعاليات التي تقام في البحرين، كما يتناول مواضيع الصحة والثقافة والموضة والتكنولوجيا والفن، بحسب ما يقول الحساب الرسمي لتلفزيون البحرين على "يوتيوب".

وكانت وزارة الإعلام قد أعلنت في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي عن خطة تطويرية قالت إنها تتضمن تغييرا جذريا سيطال جميع قنوات تلفزيون البحرين، ضمن خطط وزارة شؤون الإعلام للتطوير في المؤسسة الإعلامية الرسمية. وقالت، بحسب صحيفة "الوطن"، إن "الخطة الجديدة لوزارة الإعلام تستهدف خلق هوية جديدة بالكامل لتلفزيون البحرين، ليست على مستوى البرامج والباقات فقط، وإنما تغييرا كاملاً يستهدف خلق تلفزيون جديد بجميع القنوات، ورؤية مرتبطة بروح جديدة تلبي رغبات وطموحات المواطن في ظل أجواء الحرية والشفافية. مشيراً إلى أن الإعلام الوطني سيكون أكبر المستفيدين من الخطة الجديدة بما تحمله من مجال واسع للإبداع والتميز".

وتابعت بأن "الخطة أعدت برامجا وباقات تلفزيونية جديدة غير موسمية، سيحس بها المشاهد ويلمسها بشكل كبير عقب تدشينها"، مضيفة أن "جميع قنوات تلفزيون البحرين ستشهد وجوها جديدة في المقدمين ومعدي البرامج وطواقم العمل المختلفة".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus