عائلة عبدالوهاب حسين تبدي قلقها على صحة ابنها المعتقل حسين: شاهدناه على كرسي متحرك وهو أقرب للشلل

2016-11-02 - 7:53 م

مرآة البحرين: أبدت عائلة القيادي البارز في المعارضة، المعتقل الأستاذ عبدالوهاب حسين، قلقها الشديد على صحة ابنها "حسين" المعتقل والمتهم بالقضية التي باتت تعرف بـ "قروب البسطة".

وقالت عقيلة ابنة الأستاذ عبدالوهاب في سلسلة تغريدات (الثلثاء 1 نوفمبر/تشرين الثاني 2016) إن شقيقها يعاني من مرض الدسك في ظهره نتيجة الظروف غير الملائمة في سجن الحوض الجاف.

وأضافت "الآثار الجانبية لحالة حسين ازدادت حرجاً، فلم يعد بمقدوره التحرك بشكل طبيعي، وهو أقرب منه للشلل"، موضحة إنه نقل إلى عيادة الحوض الجاف أكثر من مرة لكن دون نتيجة، ونظراً لتردي صحته تم نقله إلى عيادة القلعة "وقمنا بإرسال التقرير الطبي لإدارة الحوض الجاف، وطلب الطبيب المناوب أن يتم استخدام سرير طبي بعد أن فشلت الحقن في تخفيفها من حدة الآلام"، مشيرة إلى أن طلب السرير الطبي تم تحويله إلى إدارة سجن الحوض الجاف التي قابلتها بالرفض.

واستكملت عقيلة عبدالوهاب تغريداتها اليوم، قائلة إن العائلة زارت شقيقها حسين في السجن أمس "وكان على كرسي متحرك بسبب الألم المضاعف لدسك الظهر".

وأردفت "أخبرنا (حسين) خلال الزيارة أن الطبيب المناوب لم يتخذ أي إجراء يمكن وصفه بالعلاجي، واكتفى بالمسكنات"، أما زيارته لعيادة القلعة فلم تتجاوز الدقائق المعدودة ولم يطلع خلالها الطبيب على تقارير حسين الطبية التي أرفقتها العائلة والصادرة من مركز البحرين للعلاج الطبيعي وتقرير من الأردن.

وأكملت "الحالة الصحية لحسين عبدالوهاب، سيئة ولم يعد بمقدوره أداء الصلوات الخمس إلا بوضعية الاستلقاء بسبب تردي وضعه الصحي".

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus