تأجيل مزاد بيع منقولات الوفاق حتى 6 نوفمبر والمثمن لا يتوقع "إيراداً كبيراً"

2016-10-26 - 7:08 م

مرآة البحرين: قالت صحيفة أخبار الخليج المقربة من رئيس الوزراء إنه تمت الموافقة على تأجيل مزاد بيع منقولات مقار جمعية الوفاق المنحلة إلى يوم 6 نوفمبر المقبل.

وقال عبدالحميد القاسمي الخبير المثمن (الدلال) المنتدب من قبل محكمة التنفيذ إن جميع المنقولات سوف تُعرض للمزايدة كوحدة واحدة، وإن المزايدة سوف تُجرى في مقر المحكمة، وسوف يتاح للراغبين في المشاركة بالمزايدة معاينة جميع المنقولات في المقار الثلاثة بالزنج وكرانة والمالكية في الأيام الثلاثة السابقة للمزايدة، على أن توضع جميع المنقولات في كشوف مطبوعة توزع على المزايدين قبل جلسة البيع.

وأشار القاسمي إلى أنه بموجب التكليف الصادر له عن المحكمة فإنه يعكف على إعداد تقرير بقيمة المنقولات، وبناءً عليه سيحدد القاضي السعر الذي سيبدأ به المزاد، وطريقة دخول المزاد.

وتابع إن إعلانا بالموعد الجديد للمزاد سوف يُنشر في الجريدة الرسمية غدا بناء على طلب محكمة التنفيذ، منوها إلى إن المبالغ المتحصلة من المزاد سوف تؤول إلى المصفي القضائي، وستسدد منها المطالبات المتراكمة على الجمعية كالإيجارات أو كلفة المطبوعات وأشياء أخرى، ومعربا عن أنه لا يتوقع أن يحقق المزاد إيرادا كبيرا لأن المعروض كله عبارة عن أثاث مكتبي.

وأكد الخبير المثمن أن جميع المنقولات لا تزال داخل المقار في الزنج وكرانة والمالكية، وأن ما نشر عن نقل هذه المنقولات من المقار بشاحنات سيكس ويل غير صحيح، إذ لم تنقل الشاحنات إلا أشياء قليلة للغاية معظمها أجهزة كمبيوتر وكاميرات مراقبة وما إلى ذلك، أما المكاتب والمقاعد والطاولات وباقي الأثاث فهي لا تزال في أماكنها.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus