"مقاومة التطبيع" ترفض استضافة "كونجرس الفيفا" بوجود ممثلين إسرائيليين… و"الشباب والرياضة": يرسّخ مكانة البحرين

2016-10-16 - 12:54 ص

مرآة البحرين: قالت الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع إنها "راقبت بقلق بالغ ما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي من أخبار عن أن البحرين قد وافقت على استضافة اجتماع اجتماع كونجرس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعد أن اعتذرت ماليزيا عن استضافته لمشاركة وفد إسرائيلي.

وأضافت في بيان السبت (15 أكتوبر/ تشرين الأول 2016 "الأخبار المتداولة أكدت أن ماليزيا قد رفضت استضافة الاجتماع المذكور بسبب الوفد الصهيوني وهي خطوة إن صحت فإن الجمعية تثمنها وتهنئ الشعب الماليزي وحكومته على هذه الخطوة الشجاعة التي تستحق الاحترام بكل جدارة"، وفق ما جاء في البيان.

ورأت الجمعية بأن "المطلوب من كافة الحكومات العربية ومن بينها حكومة مملكة البحرين الامتثال إلى إرادة شعبها في مقاطعة الكيان الغاصب".

من جهته اعتبر المجلس الأعلى للشباب والرياضة أن استضافة البحرين لاجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة القدم (الكونجرس) العام المقبل 2017 يرسخ مكانتها كوجهة مفضلة لاستضافة أكبر الأحداث والتجمعات الرياضية.

وأضاف عسكر أن استضافة كونجرس الفيفا 2017 هو مكسب رياضي جديد للبحرين لما له من إنعكاسات إيجابية في تعزيز مكانتها على خارطة الرياضة العالمية.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus