فيديو: نصرالله للبحرينيين: الذين يقفون خلف ظلمكم يتجهون إلى الهاوية والسقوط

2016-10-13 - 3:24 م

مرآة البحرين: حيا أمين عام حزب الله اللبناني، السيد حسن نصرالله، المحتشدين عند منزل الزعيم الروحي للغالبية الشيعية في البحرين آية الله الشيخ عيسى قاسم.

وفي كلمته في يوم العاشر من محرم، أكد نصرالله أن من يقفون خلف ظلم وحصار الشعب البحريني "يتجهون إلى الهاوية والسقوط"، في إشارة منهم إلى حكام السعودية.

وفيما يلي نص الفقرة الخاصة بالبحرين:

البحرين

يأتي العاشر هذا العام وقائد حسيني شريف وشجاع، يحاصر في بلدته الدراز في البحرين، وحوله حشود من رجال ونساء، أباة وأوفياء يملأون ساحة الفداء حول المنزل، دفاعا عن حسينهم سماحة آية الله المجاهد الشيخ عيسى قاسم، الذي يهدد بالسجن أو الترحيل، في ظل محاكمات شكلية ظالمة واتهامات كاذبة، في بلد امتلأت سجونه بالعلماء وبالقادة السياسيين وأصحاب الرأي والشباب المناضل من أجل الحرية وأبسط حقوق الناس الطبيعية المسلوبة في البحرين.

في يوم العاشر نحيي في شعب البحرين وفاءه لقائده ووفاءه لقضيته وصموده وعزمه على مواصلة المسيرة، وعدم التخلي عن أهدافه وحقوقه المشروعة التي قضى من أجلها الشهداء، من رجال ونساء البحرين، وأصيب من أجلها الجرحى، ويقضي من أجلها خيرة علماء ورجال وشباب البحرين زهرة شبابهم في السجون.

ونقول لهم إصبروا وصابروا ورابطوا على الحق الذي أنتم عليه، لأن الذين يقفون خلف ظلمكم وحصاركم يتجهون إلى الهاوية وإلى السقوط إن شاء الله، ببركات المجاهدين اليمنيين الذين سيسقطون آل سعود في الهاوية، سيكون فرج شعب البحرين المظلوم.

في يوم العاشر نرفع الصوت لنلفت العالم وخصوصاً الشعوب الحية إلى هذه القضية في البحرين وإلى هذه المظلومية ليتحمل الجميع مسؤوليته.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus