النيابة تأمر بحبس 12 مواطناً بتهمة "التجمهر" في الدراز

2016-08-10 - 7:33 م

مرآة البحرين: أمرت النيابة العامة بحبس 12 مواطناً، عُرف منهم 6 رجال دين شيعة، ضمنهم مدير مكتب آية الله قاسم، بتهمة المشاركة في الاعتصام أمام منزل قاسم الذي جردته السلطات من جنسيته في يونيو/حزيران الماضي.

وقالمحمود الصديقي وكيل النيابة بنيابة المحافظة الشمالية بأن النيابة العامة "تلقت بلاغاً من مركز شرطة البديع مفاده قيام عدد من الأشخاص بالتجمهر بمنطقة الدراز وقد تم تحديد بعض المشاركين فيه".

وأضاف "تولت النيابة التحقيق في الواقعة فور ورود البلاغ حيث استجوبت اليوم اثنا عشر متهما وأمرت بحبسهم بعد أن وجهت إليهم تهمة التجمهر غير المشروع بالمخالفة لأحكام القانون وجاري استكمال التحقيقات تمهيداً لإعداد القضية للتصرف".

 

صرح محمود الصديقي وكيل النيابة بنيابة المحافظة الشمالية بأن النيابة العامة قد تلقت بلاغاً من مركز شرطة البديع مفاده قيام عدد من الأشخاص بالتجمهر بمنطقة الدراز وقد تم تحديد بعض المشاركين فيه. وقد تولت النيابة التحقيق في الواقعة فور ورود البلاغ حيث استجوبت اليوم اثنا عشر متهما وأمرت بحبسهم بعد أن وجهت إليهم تهمة التجمهر الغير مشروع بالمخالفة لأحكام القانون وجاري استكمال التحقيقات تمهيداً لإعداد القضية للتصرف.

A photo posted by Bahrain Public Prosecution (@bppbahrain) on Aug 10, 2016 at 3:55am PDT

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus