الأخ الشقيق لنائب رئيس الأمن العام البحريني يتوعد معارضاً في المنفى بالانتقام من عائلته

2016-07-17 - 6:59 ص

مرآة البحرين: توعد عضو من العائلة الحاكمة البحرينية معارضاً لاجئاً في المنفى بالانتقام من عائلته التي تقيم في البلاد.

وعلق خالد بن أحمد آل خليفة، الأخ الشقيق لنائب رئيس الأمن العام خليفة بن أحمد آل خليفة رداً على تدوينة على برنامج التواصل "انستغرام" للناشط حسن عبدالنبي المقيم في استراليا منذ العام 2011، قائلاً "لقد أعذر من أنذر أنا ما ألف يمين ولا يسار أنا خالد بن أحمد وعندي عناوينكم كلها وأسماء أمهاتكم وأخواتكم وزوجاتكم (...) أرى الآن وقد كثر نباحكم بعد ترقية أخي الشيخ خليفة وعندي أرقامكم وراح أتصل فيكم من صالات بيوتكم وأمهاتكم تحت قدمي".

وبدأت القصة حين أعاد الناشط عبدالنبي مقطع فيديو يظهر أخاه العميد خليفة بن أحمد آل خليفة الذي جرت ترقيته قبل يومين (14 يوليو/ تموز 2016) إلى نائب لرئيس الأمن العام يظهره وسط مجموعة من المعارضين أثناء تجواله في العاصمة البريطانية لندن والذين راحوا يهتفون ضد حكم عائلته التي تستحوذ على السلطة في البلاد. وهو الأمر الذي حدا بآل خليفة لأن يستشيط غضباً دفاعاً عن أخيه.

وأضاف في تعليقه "أقسم بالله العظيم إني لصادق وأن غداً لناظره قريب، كبير في السن صغير السن عندي سواسية والأيام بيني وبينكم. اسألوا أهالي الهملة وبوري عني ويأتيكم الجواب. أنا أدخل أي بيت أريده وأدوس وأمشي فقط، ما عندي شغل إلا أنتم الفسقة"، على حد العبارات التي استخدمها.

 

تهديدات من ابناء وعائلة الساقط حمد ال خليفة والمخابرات والطبالة والحشرات أشباه الرجال .. نباح من خلف الشاشات .. - خلاص اعلن عن خوفي منكم ومن تهديداتكم وسوف أغلق الحساب وامسح الصور والفيديوهات 😅😷👌🇧🇭 - والله ثم والله ثم والله أنكم لا تحركون شعره في الراس وانتم يا أشباه الرجال يا حثالة المجتمع أعدكم بان تشاهدون مزيدا من فضائح وجرائم اسيادكم وولاة امركم الفسقة على هذا الحساب بل ترقبوا الجديد الذي سوف يكسر ظهوركم ويخرجكم عن صوابكم ويكسر الغرور وسكرة الجبروت والتعالي على المستضعفين .. سوف تسحقون الى مزابل التاريخ .. - اما هذا المعتوه المتخلف أقول لك ( أسعى سعيك وكد كيدك وناصب جهدك فوالله لن تمحو ذكرنا ولن تميت وحينا .. ) هيهات منا الذلة ✌🏻👌🇧🇭

A photo posted by حــسـن الســـتري (@hassanabdalnabi) on Jul 13, 2016 at 4:45pm PDT

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus