وزارة حكومية تشكو للنيابة شركة نظافة تعمدت تكديس القمامة لثلاثة أيام

2016-07-15 - 3:47 م

مرآة البحرين: صرح المحامي العام بالمكتب الفني هارون الزياني بأن النيابة العامة تلقت شكوى من وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني ضد إحدى الشركات المتعاقدة معها الوزارة للقيام بخدمات التنظيف وجمع المخلفات والمتعلقة بارتكاب تلك الشركة عدة تجاوزات تتعلق بمهامها المنوطة بها وفقاً للاتفاق، مما ترتب على ذلك من أضرار.

وأضاف أن النيابة العامة تعكف حاليّاً على دراسة الشكوى واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

من جانبه، قال مصدر من وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني لصحيفة الوسط المحلية،  إن الوزارة رفعت شكوى ضد الشركة السابقة الموكلة إليها مهام تنظيف محافظتي الشمالية والجنوبية (سفنكس).

وكان المدير التنفيذي للشركة الإسبانية الجديدة للنظافة «أور باسير» لويس دلكامبا قال إنهم واجهوا عدة تحديات منذ اليوم الأول الذي تسلمت فيه شركتهم مهام العمل في محافظتي الشمالية والجنوبية.

وأوضح لويس دلكامبا أن من بين هذه التحديات عدم تعاون الشركة السابقة (سفنكس) والتي تعمدت إحداث المشكلة وإرباك العمل عند تسلم الشركة الجديدة العمل حيث تعمدت عدم إزالة القمامة لمدة ثلاثة أيام الأخيرة من إنتهاء عقدها، إضافة الى قلب الحاويات ورمي القمامة على الأرض ما أدى الى تكدسها، لكي تصعب عمليات الإزالة».

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus