النيابة تقول أن لديها قضية جديدة ضد عادل فليفل بعد ضبطها 40 كلاشينكوف وأكثر من 14 ألف طلقة

2016-06-15 - 10:16 م

مراة البحرين: قامت النيابة العامة أمس الثلثاء (14 يونيو/ حزيران 2016) خلال جلسة استئناف العقيد السابق في وزارة الداخلية عادل فليفل المدان بالسجن 10 سنوات في قضية حيازة أسلحة وذخائر بتقديم خطاب للمحكمة، يفيد بوجود قضية جديدة ضد فليفل وذلك بعد  ضبط 40 بندقية كلاشنكوف و14792 ذخيرة تخصه.

وكانت محكمة الاستئناف العليا برئاسة القاضي محمد بن علي آل خليفة وأمانة سر عبدالله محمد حسن، قد أرجأت استئناف فليفل وآخرين حتى 27 أكتوبر/ تشرين الأول 2016 للمرافعة. وبمواجهة المتهم الأول (عادل فليفل) في التحقيقات، اعترف بحيازته للأسلحة والذخيرة المضبوطة من دون ترخيص من وزير الداخلية، وأنه قام بتوزيعها على باقي المتهمين عدا الثامن، لتأمينه وحراسته.

وبمواجهة باقي المتهمين من الثاني إلى السابع، اعترفوا بحيازتهم الأسلحة النارية من دون ترخيص، واعترف المتهم الثامن بحيازته ونقله بعض الأسلحة وقدرها بـ 20 سلاحاً متنوعاً من بيت فليفل إلى مسكنه، وأعادها إليه بعد فترة. وتبين فنيًّا أن الأسلحة المضبوطة محظورٌ حيازتها إلا بترخيص من وزير الداخلية، وأنها جميعاً صالحة للاستعمال، وأن الذخيرة المضبوطة محظورٌ حيازتها قانوناً وصالحة للإستعمال، كما تبين أن المتهم الثامن يعمل لديه براتب شهري قدره 1200 دينار، فيما يعمل آخرون براتب 450 ديناراً شهريًّا.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus