أطفال معتقلون في "الحوض الجاف": نتعرض للتنكيل وندعو لتحرك عاجل

2016-05-06 - 12:35 ص

مرآة البحرين (خاص): قال أطفال معتقلون في سجن الحوض الجاف في بيان من داخل السجن إنهم يتعرضون للتنكيل من قبل الأجهزة الأمنية المشرفة على السجن، داعين إلى تحرك عاجل لوقف الانتهاكات... وفيما يلي نص البيان:

نوجه نداءنا هذا نحن معتقلي عنبر 6 في سجن الحوض الجاف الخاص بالأطفال من سن 15 إلى 18 سنة إلى كافة الجمعيات الحقوقية المحلية منها والدولية لإنقاذنا من تعسف إدارة السجن والمتمثل في التنكيل بنا والتفتيش المهين والحاط بالكرامة وإغلاق الأبواب والضرب المبرح لاثنين من إخواننا بعد نقلهما إلى السجن الانفرادي ومنعنا من التواصل مع العالم الخارجي للحيلولة دون تواصلنا المباشر معكم.

وقد قامت الإدارة باتخاذ كل الإجراءات التعسفية المذكورة أعلاه بعد قيام أحد أفراد الشرطة بالتعدّي على أحد المعتقلين بالضرب والشتم بعد انتهاء الفترة المخصصة للرياضة، فقام معتقل آخر بسحب المعتقل المُعتدى عليه للتقليل من الضرب الذي لحق به.

كما ننوّه إلى أنّ هذه الإجراءات التعسفية قد تكررت مراراً و تكراراً على مستوى عنابر سجن الحوض الجاف وزادت حدّتها وكثافتها خلال الأسبوع المنصرم، وإننا نأمل أن ينال بياننا هذا اهتمامكم ويحفّزكم للتحرك العاجل لإيقاف هذه الانتهاكات وإنقاذنا من تعنّت إدارة سجن الحوض الجاف.

 

معتقلو الحوض الجاف

عنبر 6 الخاص بالأطفال


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus