بعد استشهاد بحريني بالقطيف... البحرين تقول إنها تساند وتنسق مع السعودية

2016-02-24 - 7:28 م

مرآة البحرين: جددت وزارة الخارجية البحرينية تأكيدها على مساندتها للملكة العربية السعودية ودعمها المطلق لإجراءاتها المتخذة من أجل ترسيخ الأمن، وذلك تعليقاً على استشهاد بحريني في منطقة العوامية برصاص القوات السعودية.

وقالت الخارجية في بيان لها مساء الثلثاء 24 فبراير/شباط 2016 "تتابع وزارة الخارجية باهتمام بالغ ما جاء في بيان سلطات المملكة العربية السعودية الشقيقة بشأن مقتل شخص بحريني الجنسية كان مطلوباً للجهات الأمنية هناك، حيث تقوم وزارة الداخلية بمملكة البحرين بالتواصل والتنسيق مع وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية للوقوف على كافة ملابسات الحادث ومستجداته".

وأضافت "إذ تثمن وزارة الخارجية الدور الرائد والمحوري الذي تضطلع المملكة العربية السعودية الشقيقة في مكافحة الإرهاب ومن أجل استتباب أمن واستقرار المنطقة والعالم، فإنها تشدد على مساندة مملكة البحرين ودعمها المطلق للمملكة العربية السعودية الشقيقة في كل ما تتخذه من إجراءات في مكافحة الإرهاب ولأجل ترسيخ الأمن والسلم في جميع أنحاء المملكة".

وكان الشاب البحريني من أم قطيفية (علي محمود عبدالله - 30 عاماً) استشهد على يد القوات السعودية أثناء قيامها بمحاصرة العوامية والقيام بحملة مداهمات أمنية استخدم فيها الرصاص الحي بكثافة.

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus