سجناء "جو" يطالبون الشعب بتكثيف الاحتجاجات ويؤكدون: لسنا نادمين على خروجنا مطالبين بحقوقنا

2016-02-13 - 6:51 م

مرآة البحرين: بعث معتقلوا سجن جو رسالة لشعب البحرين بمناسبة الذكرى الخامسة للثورة في البحرين، أكدوا فيها عدم ندمهم للخروج مطالبين بالحقوق، مؤكدين على حتمية النصر.

وفي الرسالة التي حصلت "مرآة البحرين" على نسخة منها، أكد سجناء سجن جو إنهم لا يشعرون بأية آلام وهم في المعتقل بفضل صمود الشعب، مؤكدين أن النظام يعيش أسوأ حالاته وهو "يتنفس تنفساً اصطناعياً".

ودعا المعتقلون شعب البحرين إلى تكثيف الاحتجاجات، كما طالبوا علماء البحرين بمواصلة دعمهم للحراك الشعبي مؤكدين بأن آمالهم وآمال الشعب معقودة على العلماء.

وفيما يلي نص الرسالة:

باسمه تعالى

ثورة اللؤلؤ منتصرة

لك أيتها الثورة تحية إكبار وصمود، تحية نداء وتضحية كلما تأتي ذكرى ثورة 14 فبراير، كلما يتجدد العهد بالنضال والجهاد واستمرار المطالبة بالحقوق.

نحن سجناء الرأي في البحرين على قناعة تامة ويقين راسخ أن النصر قادم لا محالة، وبقاؤنا خلف القضبان إحدى ضمانات استمرار شعلة الثورة المباركة.

نحن السجناء لم نأسف ولن نأسف على خروجنا مطالبين بالحقوق الدستورية والثابتة لنا دولياً، فليأسف ظالمنا الذي هدم المساجد، هو تعامى، ولا نظنه أنه أسف لذلك أو ندم.

نعلنها صرخة مدوية أن أرواحنا لرخيصة لتراب هذا الوطن الغالي.

يا شعبنا،، ما نعيشه من آلام يتحول بفضل صمودكم إلى حلو زلال، تشرق له وجوهنا، وتطمئن به نفوسنا، وتسعد له أرواحنا، فلنواصل الدرب معاً.

فليسمع العالم كل العالم، أن هنا شعباً مظلوماً يحكمه الاستبداد والتسلط وانتهاكات حقوق الإنسان.

الأزمة الاقتصادية التي تضيق الخناق على النظام ليست بأقل سوءاً إن لم تكن أسوأ من أزمته السياسية، فهو يتنفس هذه الأيام تنفساً اصطناعياً.

إخوتنا الأحرار في كل ساحات البحرين الحرة، عليكم أحبتنا بكل قوة واقتدار أن تواصلوا تعزيز الاحتجاجات وتكثيفها، ومساندة الثوار ورص الصفوف.

علماء البحرين الأباة، إن آمالنا نحن السجناء كما هي آمال مختلف فئات الشعب معقودة عليكم، لقد أبيتم الضيم، ووقفتم داعمين حق الشعب كل الشعب لنيل حقوقه، فشكراً لكم شكراً لكم.

سجناء الرأي

جو - البحرين

11-02-2016

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus