وكيل "الزراعة والثروة البحرية" في رسالة للبحارة المعتصمين: غير معني برفع أسعار البنزين

2016-01-26 - 6:46 م

مرآة البحرين: تجمع العشرات من الصيادين البحرينيين أمس الاثنين (25 يناير/ كانون الثاني 2016)، أمام مبنى شئون الزراعة والثروة البحرية بمنطقة البديع، وذلك أملاً في الحصول على دعم للبنزين الذي يستخدمونه في تعبئة طراريد صيد الأسماك.

الصيادون وللأسبوع الثاني، توجهوا إلى شئون الزراعة والثروة البحرية، متعلقين بوعود الالتقاء بالوكيل خليفة بن عيسى آل خليفة، لإيصال معاناتهم وتضررهم من القرار الحكومي برفع أسعار البنزين.

وقالوا إنهم سعوا الأسبوع الماضي ويوم أمس، إلى الالتقاء بالوكيل خليفة بن عيسى آل خليفة، إلا أنهم لم يوفقوا لذلك، وذكروا بأنهم حصلوا على رسالة من إحدى الموظفات في مكتبه، أبلغتهم فيها بأنه غير معني بقرار رفع سعر البنزين.

ولفتوا إلى أن شئون الزراعة هي الجهة المعنية بحماية مصالح الصيادين، وهو الأمر الذي حصل قبل أعوام عندما رُفع سعر الديزل، واحتج أصحاب البوانيش، وهو ما دعا إدارة الثروة السمكية آنذاك لتوجيه خطاب إلى شركة نفط البحرين (بابكو)، وحصلوا على دعم البنزين، كما إن البوانيش حصلوا لم يتضرروا من القرار الأخير لرفع أسعار الديزل، إلى جانب المخابز.

وقالوا إنهم فوجئوا بعدم استثنائهم من قرار رفع سعر البنزين، وخصوصاً في الوقت الذي يصرح المسئولون بأن البحارة لن يتضرروا من مثل هذه القرارات.    


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus