الحشد الشعبي: الأولى بوزير خارجية البحرين حل مشاكل بلاده

2016-01-17 - 5:48 م

مرآة البحرين: وصفت هيئة الحشد الشعبي العراقي تصريحات وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد آل خليفة حول الحشد الشعبي بأنها "تدخل سافر في الشأن الداخلي العراقي".

وقال عضو هيئة الرأي في الحشد الشعبي كريم النوري أمس السبت إن "تصريحات وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد آل خليفة المسيئة للحشد الشعبي والمرجعية الدينية هي محاولة لخلط الأوراق خدمة لعصابات "داعش" الإرهابية التي تواصل تلقي الضربات الموجعة والخسائر الفادحة على يد القوات الامنية والحشد الشعبي في محاور العمليات المختلفة في العراق".

وأضاف النوري، بحسب قناة "الغدير" الفضائية العراقية أن "الأولى بوزير الخارجية البحريني حل مشاكل بلاده بدل التدخل في شؤون العراق الداخلية"، مشيرا إلى "أن تلك التصريحات تعتبر تدخلا سافرا كون الحشد منظومة أمنية عراقية تعمل بإمرة رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة".

وكان وزير الخارجية البحرين قد هاجم أمس الحشد الشعبي في العراق قائلاً "حشد البوق والقتل يستهدف الأبرياء العزل في المقدادية ويفجر المساجد. شالفرق بينكم و بين داعش يا إرهابيين؟". وطالب في السياق نفسه "اللي دعا للحشد لازم يفتي بحله و يفك أهل العراق منه"، في إشارة للسيستاني.

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus