الداخلية البحرينية: يتم حاليا اتخاذ الإجراءات اللازمة لتسلم بحريني قبض عليه في أرمينيا

2016-01-03 - 5:55 ص

مرآة البحرين: قال مدير عام الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني إنه يتم حالياً حاليا اتخاذ الإجراءات اللازمة لتسليم معارض بحريني قبض عليه في أرمينيا.

وأوضح في تصريح اليوم السبت بأن "إدارة الشرطة الجنائية كانت قد اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة لاستصدار نشرة حمراء دولية من المنظمة الدولية للشرطة الجنائية "الانتربول" للقبض على المذكور والمحكوم في قضايا إرهابية"، لافتا إلى أنه "يتم حاليا اتخاذ الإجراءات اللازمة لتسليم المقبوض عليه للسلطات الأمنية المختصة".

وأضاف بأن "المقبوض عليه هو أحد المطلوبين أمنيا والمحكوم بالسجن 7 سنوات في قضايا حرق جنائي والتفجير بعبوات ناسفة لغرض إرهابي"، على حد زعم بيان الوزارة.
وكانت قوات الأمن في أرمينيا جنوبي القوقاز ألقت القبض على بحريني داخل مطار العاصمة يريفان.

وذكرت الشرطة الأرمينية في بيان صدر السبت 2 يناير/ كانون الأول أن الموقوف البحريني " قد وجهت إليه في وطنه اتهامات بمحاولة قتل وتداول غير شرعي للمتفجرات وكذلك إلحاق أضرار بممتلكات خاصة وعامة، بالإضافة إلى الإرهاب والمشاركة في أعمال شغب جماعية".

وبحسب الشرطة، فإن المتهم أحيل إلى معزل للحبس المؤقت في إدارة شرطة يريفان، وأبلغت الشرطة الدولية "إنتربول" والنيابة الأرمنية العامة عن ذلك.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus