قادة المعارضة يدعون في بيان بمناسبة العام الجديد لتنسيق البرامج من أجل تحقيق مطالب الشعب

2016-01-02 - 12:18 ص

مرآة البحرين (خاص): دعا قادة معارضون معتقلون إلى تنسيق البرامج من أجل تحقيق المطالب الشعبية، مشيرين إلى أن الأيام أثبتت ضرورة تلك المطالب لانقاذ الوطن من الواقع السياسي والاقتصادي الذي يزداد ترديا كلما استمرت الأزمة.

وقال البيان الموقع من، زعيم حركة حق حسن مشيمع وأمين عام الوفاق الشيخ علي سلمان والشيخ عبدالجليل المقداد والشيخ محمد حبيب المقداد والشيخ سعيد النوري، إن مطالبة شعبنا الكريم بالحرية والديمقراطية والعدل والمساواة واحترام حقوق الإنسان هي مطالب عادلة ومشروعة.

البيان الذي بارك للشعب حلول العام الجديد، أضاف "إن تمسك شعبنا الكريم منذ انطلاقة نهضته المباركة في 14 فبراير بالأسلوب السلمي والمنهج الحضاري قد نال احترام العالم واعجابه لذلك نؤكد على الاستمرار في هذا النهج السلمي المتحضر حتى تحقيق المطالب المشروعة".

وناشد البيان المؤمنين بالحاجة إلى التغيير الديمقراطي والحياة الكريمة والمساواة واحترام حقوق الإنسان أن يوحدوا جهودهم وأن ينسقوا برامجهم من أجل الوصول لهذه الاهداف النبيله والغايات السامية.

وأكد الموقعون على البيان، أنهم  يمدون "أيديهم لكل دعوات ومبادرات المخلصين  (...) من أجل حلحلة الأزمة وخلق مناخ الحوار الجاد والمتكافئ القائم على أساس العدل في تحقيق مطالب شعبنا المحقة وإنصاف الضحايا كما أكد على ذلك في تقرير بسيوني وما جاء في توصيات جنيف وغيرها من المواقف الدولية".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus