رغم إجراءات التقشف.. "الشروق المصرية": قافلة ستنطلق من البحرين لإحياء عيدها الوطني بشرم الشيخ

2015-12-20 - 2:32 ص

مرآة البحرين: قالت صحيفة "الشروق المصرية" إن البحرين ستقيم احتفالية بمناسبة عيدها الوطني في شرم الشيخ عبارة عن قافلة ستنطلق من المنامة بمشاركة عدد كبير من البحرينيين والمقيمين والعاملين المصريين. 

وأوضحت في تقرير اليوم السبت بأن الاحتفالية التي ستقام في شارع الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين بشرم الشيخ "سيشارك فيها عدد كبير من البحرينيين إلى جانب المصريين العاملين بالبحرين أو المقيمين فيها"، لافتة إلى أنه "جار إنهاء الترتيبات لهذه القافلة مع هيئة تنشيط السياحة وشركة مصر للطيران لتسيير رحلة طيران تقل المشاركين في هذه الاحتفالية ونقلهم من المنامة إلى شرم الشيخ".

وتابعت الصحيفة بأن الاحتفالية سيحضرها السفير البحريني في القاهرة راشد بن عبدالرحمن آل خليفة والسفير كريم الشكر من وزارة الخارجية، والنائب عبد الحميد النجار، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وبمشاركة فرقة الفنون الشعبية البحرينية.

ويأتي إقامة هذه الاحتفالية رغم إعلان السلطات البحرينية عن أنها ستكتفي باحتفالات بسيطة جداً هذا العام لعدم وجود ميزانية كافية ووسط إجراءات تقشف شملت رفع الدعم عن العديد من السلع.

وصرح رئيس هيئة تنشيط السياحة المصري سامي محمود إن "الاحتفالية تأتي في إطار تنشيط ودعم السياحة العربية في مصر، ونجسد من خلالها عمق العلاقات الثنائية بين ممكلة البحرين ومصر".

وأضاف أن "الاحتفالية تهدف إلى نقل رسالة للمواطن البحرينى لتوضيح الصورة الحقيقية للأمن واستقرار المقصد السياحي المصري، فضلا عن إطلاعهم على تعدد المقاصد السياحية المصرية وتنوعها".

وأشارت إلى أن الاحتفالية تنظمها "جمعية الصداقة البحرينية المصرية" برئاسة النائب البحريني عادل العسومي بهدف دعم السياحة المصرية.

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus