عائلة الشاب المفقود في سوريا تطالب الخارجية بتحرك أكبر تجاه القضية

2015-12-11 - 5:38 م

مرآة البحرين: طالبت عائلة الشاب صادق عبدالرسول محسن أبو زهيرة (35 عاماً) وزارة الخارجية التحرك بشكل أكبر تجاه قضية ابنها الذي مر على فقده 5 أيام وذلك بينما كان برفقة والدته وأخته يوم السبت (5 ديسمبر/ كانون الأول 2015) في زيارة إلى الجامع الأموي بالعاصمة السورية دمشق.

وقالت العائلة إن محاولات البحث عن ابنهم المفقود مازالت مستمرة من قبل الجهات السورية في دمشق وذلك بمعية والدته وأخته المتواجدتين هناك، كما إن بقية ذويه بالبحرين يواظبون على مراجعة وزارة الخارجية والسفارة السورية في البحرين بشكل يومي للاطلاع على المستجدات بشأن عملية البحث.

وأضافت أن «أبو زهيرة» من ذوي الاحتياجات الخاصة، وكان برفقة والدته وأخته عندما اختفى وذلك بعد أن أعلن رغبته في الذهاب لشرب الماء بينما كانوا جميعاً برفقة إحدى الحملات البحرينية أثناء زيارة المسجد الأموي بالعاصمة السورية دمشق.

وأشارت العائلة إلى أنه فور اختفاء «أبو زهيرة» تم إخبار مراكز الأمن المتواجدين في المنطقة المحيطة بالمسجد الأموي، إلا أنه مازالت عمليات البحث جارية حتى الآن للعثور عليه، آملين في نهاية حديثهم المساعدة من قبل أي شخص يتواجد في سورية للبحث والعثور على ابنهم.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus