"الوفاق" ترفض الاتهامات الموجهة للشيخ حسن عيسى

2015-12-10 - 9:41 م

مرآة البحرين: رفضت جمعية الوفاق الوطني الإسلامية الإتهامات الموجهة إلى النائب البرلماني السابق الشيخ حسن عيسى، بالاشتراك في حادثة تفجير حافلة في سترة التي أعلنت عنها وزارة الداخلية وقالت إن اثنين من عناصرها قتلا فيها.

وأكدت أن ما أعلن هو غير حقيقي وبعيد عن المنطق لما عرف عن شخصية الشيخ حسن ولا يتعلق بأي اجراءات حقيقية بل كيدية، وزج اسمه في تهم كهذه يجعل من التهم نفسها محل توقف ومراجعة وتشكيك.

وقالت الوفاق إن الشيخ حسن عيسى حاز على أعلى نسبة من الأصوات في البحرين في الانتخابات البرلمانية وله دور وطني كبير وعمل دؤوب في الحفاظ على السلم والاستقرار والدعوات المعلنة والتواصل الدائم في ترسيخ السلم والسلام والابتعاد عن كل مت هو دون ذلك.

ورأت انه من المستهجن التعامل مع شخصية دينية ووطنية بهذا الحجم والثقل بهذه الكيفية وبهذه الحياكة والتركيب من خلال الإعتقال وتوجيه الإتهامات غير المنطقية والتي تتجلى فيها الدوافع السياسية لتشويه المعارضة السلمية الوطنية ورموزها بعد فشل السلطة في اخفاء المشكل السياسي والهروب من استحقاقات الحل وركوب موجة محاربة الارهاب.

وطالبت الوفاق بالإفراج الفوري عن الشيخ حسن عيسى وكل المعتقلين السياسيين، مؤكدة ان الطريق الذي تسلكه السلطة هو في المسار الخطأ، وهروب للامام ويوسع من حجم المشكلة ويجعل من كل هذه الإجراءات لا تعدو كونها ممارسات تعقد المشهد السياسي وتبعدنا عن الحلول والاستقرار.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus