وافدة أردنية تهدد تلاميذ الفصل الأول بـ "قطع الرؤوس"

2015-11-18 - 12:20 ص

مرآة البحرين (خاص): اشتكى عدد من أهالي قرية الدير أن معلمة نظام فصلة (أردنية الجنسية) تعتدي على التلاميذ بالضرب وتهددهم بقطع الرؤوس والأرجل، الأمر الذي دفعهم لرفض الذهاب إلى المدرسة.

وقالت نائبة رئيس جمعية المعلمين جليلة السلمان إن وافدة أردنية بابتدائية الدير للبنين تضرب طلبة الصف الأول وتسبب لهم الذعر والخوف حتى صاروا يرفضون الذهاب للمدرسة، مؤكدة أنهم تقدموا بشكوى مكتوبة لإدارة المدرسة بعد أن تحولت إلى معسكر للضرب.

ولفتت إلى أن وزارة التربية استدعت الوافدة الأردنية للتحقيق إلا أن الجميع تفاجأ بحضورها المدرسة بنهاية الوقت غير مكترثة بشيء، وقالت ذلك جيد لكي ينقلونني من المدرسة.

وأضافت السلمان "رد الوافدة كان كافياً لمعرفة تعمدها ضرب وشتم طلبة الصف الأول الابتدائي، فهل تستطيع الربية محو الضرر النفسي الذي لحق بأطفال بعمر السادسة؟"، متسائلة "كيف سيتم معاقبةهذه الوافدة؟ هل ستنقلها التربية لمدرسة أخرى "على مزاجها" وتعرض أطغال آخرين لضررجديد في حين يمكن توفير البديل البحريني بقرار؟".

وتابعت السلمان "لدينا قائمة طويلة لعاطلي نظام الفصل من خريجي جامعة البحرين وخريجي الأردن ينتظرون تعيينهم والتربية تفضل من يضرب ويشتم ويهدد بقطع الرؤوس"، مضيفة "سننشر قائمة عاطلي نظام الفصل من الجنسين بالإسم اذاوافق العاطلون على ذلك فقط لنؤكد على توفرالعنصر الوطني وهؤلاء يُوظفون بجرة قلم".

داعشية


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus