"التربية" تستغرب اقتراحاً من نواب بصفة مستعجلة للقاء الوزير: يحوي دلالات عكس الواقع

2015-11-11 - 3:56 م

مرآة البحرين: عبّرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة التربية والتعليم، في بيان لها أمس الثلثاء (10 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015)، عن استغرابها الشديد من الاقتراح الذي تقدم به النواب بصفة مستعجلة بشأن مقابلة وزير التربية والتعليم لما حواه من دلالات عكس الواقع.

وقالت الوزارة في بيانها إن التعاون والتواصل مستمر مع مجلس النواب "ولم تتأخر يوماً في سبيل ذلك، تأكيداً لما تكنه الوزارة للسلطة التشريعية من تقدير واحترام، تكريساً لمبدأ التعاون الذي ينص عليه دستور مملكة البحرين".

وأضافت "من الطريف حقاً أنه لم تمضِ 24 ساعة منذ تواصل أحد الموقِّعين على الاقتراح مع الوزير والوكيل المساعد للموارد البشرية عبر الهاتف حتى تم تقديم هذا الاقتراح، وهو ما يدعو إلى الدهشة".

وأكد البيان أن وزير التربية والتعليم يتواصل مع المجلس عند الإجابة عن الأسئلة التي بلغ عددها في العام 2015 (13) سؤالاً، إضافة إلى الرد على (59) اقتراحاً برغبة، وحضور جميع الاجتماعات التي يُدعى إليها الوزير أو كبار المسئولين بالوزارة وتعد بالعشرات، كما أن مكتب الوزير في تواصل دائم مع مديري مكاتب النواب، ويحيطهم علماً بما تم من إجراءات بشأن الموضوعات التي يطرحها النواب.

وختم البيان بأنه "وإذا كان الأمر كذلك، فإنه لا يمكن قبول الحديث عن عدم تعاون أو تأخر في التواصل بين الوزارة وعدد من النواب".


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus