اللحوم تعود للمحرق غداً بعد وعود بالتعويض عن فترة الإضراب والأسعار قد تنخفض

2015-10-29 - 4:39 م

مرآة البحرين: قال قصابون في سوق المحرق المركزي للحوم أنهم سيستلمون الذبائح يوم غد الجمعة (30 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) بعد أن وصلتهم تأكيدات من أطراف رسمية تفيد أن قراراً سيصدر مطلع الاسبوع المقبل يُعلن فيه عن تخفيض أسعار اللحوم، مع ضمان تعويض القصابين عن الفترة التي قضوها دون عمل. بينما أكد آخرون أنهم سيتحفظون على استلام الذبائح حتى يصدر قرار رسمي بذلك.

ورحب رئيس مجلس إدارة شركة البحرين للمواشي ابراهيم زينل بقرار قصابي المحرق الذين سيستلمون الذبائح مؤكداً أن الشركة مستعدة لإبداء تعاونها معهم. ممتنعاً عن التعليق بخصوص خفض الاسعار مكتفيا بالقول «أمتنع عن الإدلاء بأي تعليق، كل ما أستطيع قوله هو أن الأسعار حالياً كما هي ولم تتغير، وموضوع النظر في خفض الاسعار قيد البحث، ويعتمد على القرار الذي سيصدر عن اجتماعات مجلس الإدارة».

من جانبه قال القصاب ابراهيم سالم إنه وافق على استلام الذبائح مشيراً إلى أن الأطراف الرسمية التي تواصلت معهم ألمحت إلى أن "الأسعار ستنخفض بحيث يكون سعر الكيلوغرام للحوم الأغنام المبردة والمذبوحة في الخارج 1.800 دينار وتباع على المستهلكين بدينارين، فيما سيكون سعر الكيلوغرام للحوم الأغنام المذبوحة محلياً دينارين على أن تباع على المستهلكين بـ 2.200 دينار" وفق ما نقلت صحيفة الوسط.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus