البحرين تندد بالهجوم الإرهابي على حسينية الحيدرية بسيهات شرقي السعودية

2015-10-17 - 8:08 م

مرآة البحرين: نددت البحرين "بقوة" بالهجوم الإرهابي الذي وقع أمس (الجمعة 16 أكتوبر/تشرين الأول 2015)، واستهدف حسينية الحيدرية في حي الكوثر بمدينة سيهات التابعة لمحافظة القطيف في السعودية، وأودى بحياة خمسة وإصابة تسعة آخرين.

ونشرت «وكالة أنباء البحرين» (بنا) اليوم السبت 17 أكتوبر/تشرين الأول 2015 بياناً نقلت من خلاله تعازي الحكومة والشعب البحريني "والمواساة لقيادة المملكة العربية السعودية ولأهالي الضحايا وذويهم والشعب السعودي الشقيق، وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين نتيجة هذا العمل الإرهابي الدنيء الذي لا يمت لمبادئ الدين الإسلامي وتعاليمه بصلة".

وأشار البيان إلى أن "مثل هذه الأعمال الإرهابية الخبيثة لن تنجح أبداً في إحداث أي فرقة أو خلاف بين أبناء الوطن الواحد، بفضل حكمة وحسم خادم الحرمين الشريفين، ووعي الشعب السعودي الشقيق وإدراكه العميق لحجم المؤامرات والمكائد الرامية إلى زعزعة الأمن وزرع بذور الطائفية البغيضة في بلاد العرب والمسلمين".

وشددت على موقفها الثابت والمتضامن مع السعودية وتأييدها في كل ما تتخذه من إجراءات لبسط الأمن وتعزيز الاستقرار في جميع أرجاء المملكة، والتعاون مع الجهود الرامية إلى القضاء على الإرهاب بكل صوره وأشكاله على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

وكانت وزارة الداخلية السعودية أعلنت مقتل خمسة أشخاص بينهم امرأة وإصابة آخرين بعدما فتح مسلح النار على حسينية في حي الكوثر بسيهات شرقي المملكة.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus