مسئول بديوان رئيس الوزراء يهاجم الشيخ ميثم السلمان ويدعو لمحاسبته

2015-10-03 - 7:38 م

مرآة البحرين: هاجم الوكيل المساعد للمعلومات والمتابعة بديوان رئيس الوزراء، إبراهيم خليفة الدوسري، مسئول الحريات الدينية في مرصد البحرين لحقوق الإنسان، الشيخ ميثم السلمان الذي وصفه بـ "العميل"، داعياً السلطات لإيقافه عند حدّه، إثر مشاركة الأخير بندوة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان السلمان يتحدث في ندوة نظمتها جامعة كالفورنيا بلوس انجلس في الحادي من شهر أكتوبر الجاري بتنظيم متحف همر حول القراءات المشوهة للشريعة، مستعرضاً قيام السلطات في البحرين بهدم مساجد للشيعة في 2011 وقضايا أخرى.

واتهم الدوسري الشيخ ميثم السلمان بأنه "يتقمص دور رجل الدين بعمامته من أجل إضفاء مصداقية على كذبه وتشويهه لوطني البحرين حول العالم"، داعياً السلطات لإيقافه عند حدّه، في تحريض صريح للسلطات باتخاذ إجراءات بحق السلمان.

وكال الدوسري العديد من الشتائم والعبارات البذيئة بحق الشيخ السلمان الذي وصفه بالشخص الذي يقوم بـ "تلطيخ سمعة البحرين". وزعم الدوسري أن السلمان انتقد "هدم الأضرحة" في السعودية وتنظيمها السيء للحج وفق قوله، واصفاً إياه بـ "الدجال والعميل" وداعياً السلطات لمحاسبته، معتبراً "السكوت عنه جريمة في حق البحرين".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus