دورة الحياة تتعطل في البحرين بعد إغلاق الشباب الثوري عدداً من الشوارع

2015-09-13 - 5:50 م

مرآة البحرين- (خاص): تأخرت دورة الحياة صباح اليوم في البحرين، لتذكر الجميع بأن الأزمة في البلاد لم تنته بعد، وأن ثمة من يعترض على الواقع السيء الذي يعاني منه جميع المواطنين.

فقد شهدت الشوارع العامة في عدد من المحافظات البحرينية، إزدحامات خانقة صباح اليوم الأحد 13 سبتمبر 2015.

وأعلنت وزارة الداخلية عبر حسابها على موقع تويتر، أن شارع عيسى بن سلمان وهو طريق دولي يربط بين البحرين والسعودية، يشهد إزدحاماً كبيراً. وطلبت من السائقين اختيار طرق بديلة تجنباً للازدحام.

وقد انسدت الشوارع تماماً أمام السيارات خصوصاً في محافظتيّ العاصمة والشمالية، وشهدت الوزارات الحكومية تأخراً في بدء العمل الرسمي بسبب عدم قدرة عدد كبير من الموظفين اللحاق بأعمالهم في الوقت المحدد، وكذك شركات القطاع الخاص، والمدراس العامة والخاصة، والجامعات.

وبشأن عملية اغلاق الشوارع، نشر إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير، على صفحته الرسمية في موقع الفيس بوك، ما نصه "رسالتنا للعدو الخليفيّ:أفيقوا أيّها الحمقى!، الأرضُ أرضُنا ونحنُ من يُقرّر الوقت والمكان، إرداتنا لا تُقهر و عُزومنا لا تستكين.. نجاح كبير للتحرّك الثوري الذي فرض إيقاعه على الحركة المروريّة في شوارع البحرين منذ أكثر من 5 ساعاتٍ متواصلة".

ولم تعلق وزارة الداخلية من جهتها على ما حدث بشكل رسمي، لكن صوراً تناقلها المواطنون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بيّنت صوراً لسيارات مسرح الجريمة منتشرة عند بعض المفارق والطرقات، وقال مغردون إن هناك قنابل وهمية منتشرة في بعض المفارق، وهو الأمر الذي لم تعلنه الداخلية حتى اللحظة.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus