التسجيل الإلكتروني لاستلام التعويض النقدي مقابل رفع الدعم عن اللحوم في 15 سبتمبر

2015-09-12 - 7:56 م

مرآة البحرين: قال رئيس اللجنة الوزارية للشؤون الاقتصادية وضبط الإنفاق، نائب رئيس مجلس الوزراء، خالد بن عبد الله آل خليفة، إنه وجّه الجهاز المركزي للمعلومات إلى فتح باب التسجيل عبر النظام الإلكتروني أمام المواطنين الراغبين في الاستفادة من التعويض النقدي مقابل رفع الدعم عن اللحوم اعتباراً من الثلاثاء المقبل 15 سبتمبر/أيلول الجاري، على أن تباشر وزارة المالية تحويل المبالغ المستحقة إلى الحسابات المصرفية خلال شهر أكتوبر/تشرين الثاني.

وأضاف إن "هذه الخطوة تأتي تنفيذاً لقرار رئيس الوزراء خليفة بن سلمان آل خليفة، في إطار ما توافقت عليه الحكومة مع اللجنة النيابية لمراجعة سياسة إعادة توجيه الدعم".

وأعلن رئيس الجهاز المركزي للمعلومات، محمد أحمد العامر، عن جاهزية نظام التسجيل ليكون متاحاً أمام الراغبين في الاستفادة من مبلغ التعويض النقدي من خلال الموقع الإلكتروني وعنوانه: (https://subsidies.gov.bh)، وكذلك عبر تطبيق الهواتف الذكية للأجهزة العاملة بأنظمة آي أو أس وآندرويد، وذلك اعتباراً من يوم الثلاثاء 15 سبتمبر/أيلول الجاري.

ويعني هذا التصريح إلى أن الدعم الذي توفره الحكومة للحوم، سيرفع مطلع أكتوبر/تشرين الثاني المقبل، بعد تأجيله لشهرين متتالين، وهو ما سيرفع من أسعار السلع ذات العلاقة باللحوم في قطاع المطاعم وأماكن أخرى.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus