حسابات موالية لداعش عن مقتل جنود البحرين في اليمن: قَدَرهم المزابل

2015-09-07 - 5:37 م

مرآة البحرين (خاص): شنّت حسابات موالية لتنظيم الدولة الإسلامية (داعش) هجوماً عنيفاً على السلطات البحرينية بعد إعلانها مقتل 5 من جنودها عبر قصف تعرّضت له قاعدة عسكرية للتحالف بقيادة السعودية في اليمن.

وتحت وسم (#هلاك_الجنود_البحرينيين) تساءل المقاتل البحريني في صفوف تنظيم "داعش" محمد عيسى البنعلي "من أفتى لهم بأن هالكهم في الشهداء، ومن غرر بهم فظنوا أنهم يقاتلون في سبيل الله، ومن دفع بهم في هذه الحرب الخاسرة"، مضيفاً إن الشهيد "من قاتل لتكون كلمة الله هي العليا، لا من قاتل لتكون كلمة (الرئيس اليمني) عبدربه هي العليا" على حد وصفه.

وتابع البنعلي في سلسلة تغريدات نشرها عبر حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" موجهاً كلامه لـ "شهيد الوطن" متسائلاً "أي جنة (ملك البحرين) حمد سيدخلك فيها، فأنت حاربت دين الله بالراتب وبعت دينك بدنيا خاب شاريها"، ووجه كلامه في تغريدة أخرى إلى ناصر بن حمد نجل الملك الذي دعا الجنود للثأر من مقتل بحرينيين، حيث خاطبه بالقول "إن كنت من الرجال فانزل مع جنودك أرض النزال، تدفع بجنودك للمهلكة باليمن وأنت تهدد من شبوة".

وختم محمد عيسى البنعلي تغريداته بالقول إن الجندي البحريني "قاتل وقُتل لتحكيم دستور باطل، فقيل عنه شهيد باسل، وما قدرهم إلا المزبل" حسب قوله.

وقال حساب "بتار بحريني" في تغريدة له "يقولون (استشهاد جنود البحرين)، ونقول (هلاك الجنود البحرينيين) وبيننا وبينكم القرآن والسنة وليس العواطف والعصبيات الجاهلية".

أما حساب "محرقي" فقال إن "من يظن أن الموت تحت راية الكفر هي شهادة في سبيل الله فهو مسكين، فالشهيد من قتل لتكون كلمة الله هي العليا وهؤلاء الجنود قاتلوا لتكون كلمة آل سعود هي العليا" حسب تعبيره.

قسورة البحريني الذي يعرف نفسه كأحد من قاتلوا في صفوف تنظيم داعش، قال "عندما يسر الله لي الجهاد قال البعض كيف تجاهد في بلد ليس بلدك، وعندما هلك جنود الطاغوت في مأرب قالوا شهداء"، مجدداً دعوته لجنود البحرين "المغرر بهم" للتوبة إلى الله والانشقاق عن الجيش البحريني والالتحاق بـ "جنود الله"

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus