حسين برويز: تدهور صحة والدي منذ الصباح ولا نعلم عن حالته منذ أخذ للمستشفى

2015-09-06 - 12:32 ص

مرآة البحرين: قال الحقوقي حسين جواد برويز، رئيس المنظمة الأوروبية البحرينية لحقوق الإنسان، إن والده "برويز" البالغ 68 من العمر قد تدهورت صحته بشكل مفاجيء في السجن. وأوضح في حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم السبت إن زيارة كانت مجدولة هذا اليوم إلى والده غير أن إدارة السجن اتصلت إلى عائلته لتخبرها بإلغاء الزيارة. وأضاف أن ذلك "بسبب تدهور صحته فجأة في السجن.

وتابع "ليست المرة الأولى التي تتدهور فيها صحة الوالد برويز بشكل مفاجئ في سجنه ويتم نقله للمستشفى بشكل عاجل ولا علاج اختصاصي لحالته". وحكم على "برويز" الذي يعتبر من أكبر المعتقلين السياسيين في السجون البحرينية 15 عاماً ضمن القضية المعروفة بـ"الرموز" بسبب دوره القيادي في احتجاجات 14 فبراير/ شباط.

وقال جواد "إن والدي أخذ للمستشفى اليوم بشكل عاجل بعد فترة طويلة من عدم عرضه على طبيب أخصائي".

وأوضح "منذ الصباح حتى الآن اخبار الوالد برويز منقطعة بعد نقله للمستشفى وقلق على سلامته من قبل العائلة والرموز ولم نتلق اتصالا يفيدنا بأي تطور".

وأضاف "في كل زيارة قامت بها العائلة للوالد برويز كان واضحا عليه آثار المرض على الرغم من أنه يحاول جاهدا إخفاء ذلك لكن الدوار في رأسه مستمر".

وحمل جواد الملك حمد بن عيسى آل خليفة ووزير الديوان ووزير الداخلية "مسؤولية تدهور صحة الوالد برويز ونعتبرهم الأشخاص المسؤولين عن سلامته".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus